مريهان حسين: لم أقلد ريهام سعيد في «الخانكة» »

حسنات الحكيم

السبت، 25 يونيو 2016 - 06:17 م

 

تظهر الفنانة مريهان حسين خلال شهر رمضان في ثلاثة مسلسلات تليفزيونية تجمعها مع الكينج محمد منير وغادة عبد الرازق واحمد رزق من خلال شخصية جيهان الوكيل في «المغني» ومني «في الكيف و»نور» في الخانكة.

كما تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل «7 بنات» وعن تفاصيل هذه المسلسلات قالت إن مشاركتها في أكثر من عمل درامي خلال الماراثون الرمضاني 2016 كان تحديا أصرت علي خوضه لتكشف عن قدرتها علي تقديم أكثر من شخصية خلال موسم واحد وأنها سعيدة بردود فعل الجمهور الايجابية عن أدوارها الثلاث كما عبرت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد منير في مسلسل «المغنّي» خاصةً أنها واحدة من جمهوره وسعدت كثيراً بالاشتراك بالعمل معه حيث قدمت شخصية الإعلامية جيهان الوكيل.

وعن دورها في مسلسل الخانكة وما تردد عن تشابه دورها مع شخصية المذيعة ريهام سعيد قالت ليس هناك أي صلة بين الشخصيتين ولم اقصد ان أقلد احدا ونورهي مجرد نموذج للمذيعة التي تستغل شهرتها وتعمل من اجل مصلحتها الشخصية فقط.

وأضافت مريهان أنها محظوظة بالتعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق في «الخانكة» باعتبارها فنانة مخضرمة قادرة علي التعايش مع الشخصية التي تقوم بتقديمها بشكلٍ رائع, وقالت ان دورها في أحداث مسلسل «الخانكة» يختلف عن دورها في المغني برغم انها تقدم في العملين دور المذيعة لكن أداءها للشخصيتين يختلف في كل التفاصيل.

وعن دورها في مسلسل «الكيف « قالت سعدت بالتعاون لأول مرة مع الفنان احمد رزق فهو فنان راق ومتميز وقدمت من خلال المسلسل شخصية مني زوجة د.صلاح ودوري مختلف تمام عن دور الفنانة نور في فيلم «الكيف» حيث أن شخصية مني في المسلسل مادية وأنانية جدا وتشجع زوجها علي العمل في تصنيع الحشيش من اجل ان ترضي طموحها المادي والحلقات القادمة من المسلسل تحمل العديد من المفاجآت وخصوصا نهاية المسلسل سوف يكتشف الجمهور أنها مختلفة تماما عن نهاية قصة الفيلم.

من جهةٍ أخري، أكدّت «مريهان حسين» أنها تحرص خلال شهر رمضان علي متابعة مسلسلات أفراح القبة والأسطورة وجراند اوتيل وأنها تستعد بعد عيد الفطر لتصوير مسلسل «7 بنات» في 60 حلقة إخراج محمد النقلي ويشارك في بطولته الفنانة علا غانم وإيمان.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة