صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تفاصيل الحلقة ٢٨ من مسلسلات رمضان

حسنات الحكيم- معتز الإمام- علي حلبي

الأحد، 03 يوليه 2016 - 05:35 ص

 

الكيف

تحاول مني" مريهان حسين" ابتزاز البهظ  "أحمد خليل " بعد ان تخبره بأنها تعلم تجارته في الحشيش ويعرض عليها 5 ملايين جنيه وعلي الجانب الأخر تتزوج سحر "دعاء رجب " من البيسي " سعد الصغير " ويذهب معها للإقامة في بيت عائلتها مما يغضب أمها الحاجة تحية «عفاف شعيب» وتترك المنزل وبعد البحث عنها يجدها د.صلاح «أحمد رزق»وتعود إلي المنزل كما يتزوج صلاح من جاكسن «رانيا الملاح»ويقرر الاحتفاظ بالجنين بعد ان يكتشف إنها أفضل من زوجته السابقة في كل شئ.. تأليف أحمد محمود أبو زيد إخراج محمد النقلي

هبة رجل الغراب

تبدأ هبة النجار «ناهد السباعي» في مراوغة أدهم «احمد فريد» بشأن الميزانيه والتقرير المفبركين وتتعلل بخوفها من انفضاح الأمر أمام مجلس الإداره وتترك الشركة كما تتورط رباب في البقاء في الشركه ليلاً وحدها برفقة مجدي هلال الذي ينتوي أن يتعامل معها كفريسه.. تأليف شريف بدر الدين واخراج رامي رزق الله .

رأس الغول

تتعامل نهله مع د. زين السعدي «احمد جمال سعيد» أخر أمل لها في كشف سر مقتل أمها وزيرة الصحة وتتهيأ لإقناعه بالحديث عما يعلمه عن القضية لتتفاجأ بأن زين يقول لها أن والدتها كانت وزيرة صحة فاسدة وتاجرت في أدوية فاسدة مما يسبب لها صدمة نفسية, ويضطر فضل الغول «محمود عبدالعزيز» لمطاردة أمجد الديب»فاروق الفيشاوي» من جديد بعد ان يكشف سراً جديدا عنه من فتحي الديب..تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي واخراج احمد سمير فرج.

كلمة سر

تكتشف رحمة «لطيفة» أتهام زوجها أدم «هشام سليم»بالتجارة في الاثار من خلال محل عمله وتطاردة القوات الامنية كما تشك في أن ادم هو السبب في مقتل شقيقتها مريم وتخطط للانتقام منه بالتعاون مع شريف «احمد صلاح حسني».. تأليف احمد عبدالفتاح واخراج سعد هنداوي.

الأزهر

تدخل مصر مرحلة جديدة بعد وفاة العزيز بالله وعدم تسليم إبنه الحاكم بأمر الله السلطة بسبب صغر سنه حيث لا يتعدي الثانية عشرة عاما فيتولي برجوان مولي ادارة البلاد ويبدأ في نشر الظلم والرزيلة بين المواطنين لتبدأ معركة جديدة بينه وبين اخته ست الملك «سوسن بدر» التي تتهمه بالفساد وتحاول اصلاح ما افسده.. تأليف محمد كمال حسن واخراج معوض اسماعيل.

بس مباشر

يجد مباشر «طلعت زكريا» نفسه محاصرا مابين رغبه زوجته «مها احمد» وحماته «سوسن بدر» في استكمال المسابقه وبين اهانات رجل الاعمال الذي يضع اعلاناته علي جسمه وفجاة يقرر مباشر الخروج من الفيلا وخسارة المسابقة ويوافق مدير المسابقة فريد فكري «جمعه قابيل» وهو سعيد بالفكرة ويشجعه بعد تصويت الجمهور ولكن تحدث الصدمه الكبري حيث يفاجا مباشر لحظة خروجة من غرفته مندفعا إلي خارج الفيلا باطفاله وزوجته وحماته وقد وقف كل منهم موجها مسدسا إلي رأس مباشر وهم يهددونه بالقتل اذا خرج وانه سيكمل المسابقة علي الهواء رغم انفه حتي يحصل كل منهم علي حقوقه في الفيلا والدولارات.. تأليف جمعة قابيل اخراج جيهان رزق.

الطبال

يعقد صالح أبو جازيه «أمير كرارة» إتفاقا مع الشخص الذي قابله في لبنان «إيهاب فهمي» علي عملية جديدة لتهريب بعض الاشخاص إلي داخل مصر وذلك بمقابل أكبر من المال الذي كان يأخذه من فراج «أحمد صيام» وهو ما يجعله يوافق علي الفور ولكنه لا يعلم ان هؤلاء الافراد سيقومون باحد العمليات الارهابية داخل مصر علي جانب اخر يحاول فراج الوصول لابوجازيه لتسليمه لشتا السويسي «وليد فواز».. تأليف هشام هلال واخراج احمد خالد امين.

بنات سوبر مان

يستطيع هشام زهران «حمدي الوزير» الوصول إلي البنات الخارقات غادة «شيري عادل» وايه «يسرا اللوزي» وياسمين «ريهام حجاج» وشقيقتهم الرابعة داليا «هند عبد الحليم» ويطلب منهن مشاركته في أعماله غير المشروعة.. تاليف كريم حسن بشير اخراج حسام علي ويشارك في البطولة انتصار وكريم عفيفي.

الخروج

تحدث مواجهة بين عمر «ظافر العابدين» والقاتل نعرف من خلالها القضية التي ترك عمر الشرطة من اجلها وعلاقته بالقاتل.. في الوقت الذي تتعقد امور ناصر «شريف سلامة» العائلية وتواجه الصحفية جيهان «انجي ابو زيد» إصعب موقف في حياتها وتنتهي الحلقة بمفاجأة كبيرة تضع عمر وناصر في ورطة خطرة.. تأليف محمد الصفتي اخراج ماندو العدل.

صد رد

يقرر حورس «علي ربيع» وكونو «محمد عبد الرحمن»وبكتريا « أوس جمع تبرعات من أهل الحارة لمساعدتهم علي السفر إلي الخارج من جديد ليحققوا حلمهم في الثراء ويبدأون عملية جمع الأموال.. تأليف ولاء شريف وأخراج هشام فتحي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة