مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان


الحلقة 29| تطورات جديدة في «الأسطورة».. ومفاجأة بـ«ونوس»

بسنت ماجد- معتز الإمام- حسن الكيلاني

الأحد، 03 يوليه 2016 - 04:38 م

ليالى الحليمة

يمر زمن 3 سنوات وتصل الاحداث إلى منتصف 2010 يتزوج سولى البدرى «شريف فايد» من صفاء سليمان غانم «كارمن سليمان» وتتزوج أيضا توبة «ملك قورة» من عادل البدرى «هشام سليم» فى الوقت الذى تصبح صفاء مطربة مشهورة وتغنى أمام الرئيس حسنى مبارك على غرار أغنية اخترناك.. بينما تفتتح نازك السلحدار»صفية العمري» دارا للأعمال الخيرية فى حى الحليمة. بينما تعرض الحلقة لانتخابات مجلس الشعب 2010 وما حدث فيها.. تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين إخراج مجدى أبو عميرة.. الحلقات يشارك فى بطولتها الهام شاهين وجمال عبد الناصر.

فوق مستوى الشبهات

النيابة تطلب إحضار صاحب محل التليفونات حتى يدلى بأقواله وحينها يستطيع عز «سيد رجب» الوصول إليه ويستطيع رشوته بمبلغ كبير ويشهد أمام النيابة بأن من اشترت منه خطوط التليفونات باسم انجى «شيرين رضا» هى رانيا «دعاء سيف الدين» وليست رحمه «يسرا» وتصدر النيابة قرارها بالافراج عن رحمة وتتهم رانيا بقتل الدكتور النفسي، على جانب آخر يطلب هشام «زكى فطين عبد الوهاب» فصل قضيته عن رانيا.. تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإخراج هانى خليفة.. الحلقات يشارك فى بطولتها نجلاء بدر وأحمد حاتم.

الخروج              

يقع عمر «ظافر العابدين» وناصر «شريف سلامة» فى مواجهة مباشرة مع القاتل وتواجه شهيرة «علا غانم» لحظات صعبة فى حياتها وتتأزم حياة ناصر العائلية تماماً وتدفعه زوجته عايدة «نورهان» للتهور ويضع القاتل عمر وليلى «درة» فى ورطة ويصبح كل من يقترب من عمر وناصر فى خطر شديد.. تأليف محمد الصفتى إخراج ماندو العدل.. الحلقات يشارك فى بطولتها صلاح عبد الله وأحمد راتب ورانيا منصور.

بس مباشر

يعود مباشر «طلعت زكريا» ليستكمل المسابقة ويحاول مذيع ومسئول المسابقة فريد فكري «جمعه قابيل» بكل الطرق اخراجه قبل نهاية المهلة التى لم يبق منها سوى يومين.. ويصمد مباشر بكل قوة ويتحمل كل الاهانات والاساليب المستفزة بتشجيع من زوجته وحماته واطفاله الذين يحسب كل منهم كم سيجنى من أرباح وكم سيكون نصيبه من الدولارات.. وتحدث مفاجأة كبيرة لمباشر حيث يجد والدته على الشاشات بكل الفضائيات تستغيث به وهى فى فراش الموت أن يذهب إليها فورا لتودعه حيث أخبرها الاطباء أنه لم يبق أمامها سوى ساعات وتموت وبالطبع يستغل الموقف فريد فكرى ويطلب من المشاهدين التصويت هل يذهب مباشر لوالدته ويخسر الجائزة أم يستمر بالمسابقه ويتجاهل طلبها.. تاليف جمعه قابيل وانتاج شريف عبدالعظيم وصوت القاهرة واخراج جيهان رزق ويذاع بقنوات صدى البلد والعاصمه والمصراوية.

بنات سوبر مان

يفشل قرنى «بيومى فؤاد» فى اقناع غادة «شيرى عادل» وايه «يسرا اللوزى» وياسمين «ريهام حجاج» فى العمل معه أو العمل لصالح هشام زهران «حمدى الوزير» ويتم الحجز على الكباريه فيصاب قرنى بالشلل كما يواصل الضابط خالد «طارق صبرى» البحث عن مكان اختباء هشام زهران.. تأليف كريم حسن بشير إخراج حسام على ويشارك فى البطولة انتصار وكريم عفيفى.

المغنى

يقرر محمد منير تصوير فيديو كليب بطريقته الخاصة بعد رفضه محاولات منتجة عماد عصفور «محمد أبو داوود» فى التشبه بالشكل الغربى فى تقديم الكليب كما يرفض تصويره خارج مصر ويقرر ان يصوره على النيل.. على الجانب الاخر يبدأ عماد عصفور فى اعداد حفل ضخم يحييه الكينج بالقاهرة بعد طلب الجمهور ذلك بشكل متكرر.. تأليف أحمد محمد ومحمد محمدى إخراج شريف صبرى.. يشارك فى البطولة رانيا فريد شوقى وجمال عبد الناصر وميساء مغربى وميرهان حسين.

رأس الغول

يسعى فضل الغول «محمود عبدالعزيز» لاسترجاع إبنه مهندس الالكترونيات طارق «شريف العجمى» إليه مرة اخرى بعد أن أبعدته الظروف عن والده لأكثر من عشرين عاما حيث يظن الابن منذ نعومة أظافره أن والده قد توفى أثناء اعتقاله على ذمة قضايا سياسية ويسعى الغول للتقرب من ابنه ليكشف له أنه مازال على قيد الحياة وتجبره الظروف للاستعانة بابنه من أجل فك كلمة سر أحد الملفات المهمة على جهاز التابلت الذى يعتبر طوق النجاة الوحيد له من قضية محاولة اغتيال وزيرة الصحة.. تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين واخراج احمد سمير فرج ويعرض على النهار.

 هبة رجل الغراب

تقرر هبة النجار «ناهد السباعى» السفر إلى الخارج مع لينا الكردى «هيدى كرم» للعمل معها وهو مايسبب ازمة عاطفية لأدهم «احمد فريد» ليبدأ أدهم فى البحث عنها ويسأل عليها ويخبره أهلها أنها فى طريقها إلى المطار للسفر إلى الخارج.. تأليف شريف بدر الدين واخراج رامى رزق الله ويعرض على سى بى سى.

 كلمة سر

تتعرض الطالبة سلمى «ياسمين الهوارى» وزوجها التى هربت للقتل على يد بلطجيه ويحاول ادم «هشام سليم» التخلص من زوجته رحمة «لطيفة» التى تستطيع الهرب على جانب أخر وتطلب سهر «ريهام عبدالغفور» من الدكتور زاهر «محمد الشقنقيرى» إتمام زواجهما فى اسرع وقت خوفاً على حياتها.. تأليف احمد عبدالفتاح واخراج سعد هنداوى ويعرض على النهار.

الأزهر

يكن الخليفة برجوان العداء إلى شقيقته ست الملك «سوسن بدر» ويتهمها بسوء السيرة حتى يجبرها على اعتزال السلطة والتزام الإقامة بالقصر الصغير لتترقب فى حزن سلوك أخيها الخليفة، كما يكثف الحاكم من قتل أعيان الدولة، ويحاول قتل صديقه القاضى مالك بن سعيد بسبب شكوكه فيه، لتنقسم السلطة لصراعات بين الخليفة وست الملك.. تأليف محمد كمال حسن واخراج معوض اسماعيل ويعرض على النهار.

الأسطورة

يحاول بدر «وائل نجم» الانتقام من ناصر الدسوقى «محمد رمضان» من خلال محاولة الوصول لوالدته توحة «فردوس عبدالحميد»، فيما ينجح ناصر الدسوقى فى الانتقام لأخته سماح «نسرين امين» من زوجها امين النمر الذى قام بالاعتداء عليها بالضرب حتى يقرر ناصر العفو نزولا على رغبة سماح التى مازالت تشعر تجاهه بالحب وتبرر ما فعله بها ويعلم أهالى الحارة ما دار ويصبح أمين النمر معايرا من الجميع بما فعله.. تأليف محمد عبدالمعطى واخراج محمد سامى ويعرض على ام بى سى مصر.

أزمة نسب

تتصاعد الاحداث ويضع الضابط جلال «رامى وحيد» يده على ادلة قوية فى قضية مقتل صادق البنهاوى «سامح الصريطى» وعلى جانب أخر نتعرف على طريقة وسبب حمل نعمة «زينة» من زوجها شريف «ياسر فرج» قبل مقتله رغم علم كل من حوله بعقمه وعدم قدرته على الإنجاب.. تأليف محمد صلاح العزب اخراج سعيد حامد وبطولة زينة ريم البارودى ودينا ويعرض على اون تى فى وابوظبى.

صد رد

يتوقف حورس «على ربيع» وكونو «محمد عبد الرحمن» وبكتريا «أوس أوس» عن جمع التبرعات من أهل الحارة لمساعدتهم على السفر بسبب مفاجأة كبيرة حيث يكتشفون أمتلاك والد بكتريا «عبدالله مشرف» لثروة كبيرة لا يعلم عنها أحد من المحيطين به وأهالى الحارة.. تأليف ولاء شريف وأخراج هشام فتحى وبطولة على ربيع ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن وبدرية طلبة وعبدالله مشرف ويعرض على أم بى سى مصر.

الطبال

يقوم مجموعة من الافراد الذين هربهم صالح ابو جازيه «أمير كرارة» بتدبير احد العمليات الارهابية ضد مجموعة من افراد وضباط الشرطة التى يروح ضحيتها شتا السويسى «وليد فواز» ويكتشف صالح ان هؤلاء الافراد غرضهم تدمير الوطن وهو ما يؤثر فيه ويقلب حياته رأسا على عقب.. تأليف هشام هلال واخراج احمد خالد امين.

الكيف

تعود زينات «لوسى» للإقامة فى الفيلا مع ابنها جاسر «رمزى لينر» بعد طلاقها من وليد «طارق صبرى» وتحاول بالاتفاق مع ابنها جاسر «رمزى لينر» الحفاظ على الثروة قبل أن يمنحها البهظ «احمد خليل» لابنه من زوجته الجديدة فيقرر جاسر قتل والده البهظ حتى لا يتم حرمانه من الميراث وعلى الجانب الأخر يتم القبض على المحامى ماهر «كريم أبو زيد» بعد تسجيل نشاط مكتبه الذى يعمل على تخريب البلد بالصوت والصورة.. تأليف أحمد محمود أبو زيد بطولة الفنان باسم سمرة وأحمد رزق ولوسى وأحمد خليل ومن إخراج محمد النقلى.

يونس ولد فضة

يلتقى يونس «عمرو سعد» بأبيه مسالم بعد ان يستطيع رجاله انقاذه من رجال فضالى كما يلتقى بشقيقته شمس «هبة مجدى» وقمر «الهام عبد البديع» بعد فراق دام 20 عاما.. تاليف عبد الرحيم كمال اخراج احمد شفيق ويشارك فى البطولة سوسن بدر واحمد حلوة صفاء الطوخى.

أبو البنات

تتعرض إبنة فارس حظو «مصطفى شعبان» لمحاولة اغتصاب من جارهم وتقوم شقيقتها الصغرى نور بانقاذها وياتى حظو ليكتشف الامر ويصطحب ابنته سارة «سارة نور» إلى المستشفى ويقوم باجراء بعض الفحوصات والتحاليل ليتبرع لها بالدم ويكتشف على اثر التحاليل مفاجأة كبرى تأليف أحمد عبدالفتاح واخراج رؤوف عبدالعزيز.

ونوس

يتفق ونوس «يحيى الفخرانى» مع انشراح «هاله صدقى» على موعد الزفاف فى الوقت الذى يتفاجأ الجميع بفاروق «نيقولا معوض» فى المناظرة.. كما يصحب ونوس ياقوت «نبيل الحلفاوى» للملاهى.. تاليف عبد االرحيم كمال اخراج شادى الفخرانى ويشارك فى البطولة محمد شاهين ومحمد كيلانى ولطفى لبيب وحنان مطاوع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة