بوستر مسلسل الطبال
بوستر مسلسل الطبال


مؤلف «الطبال»: المسلسل أساء لاسمي بعدما أفسده المخرج

معتز الإمام

الأربعاء، 13 يوليه 2016 - 04:13 م

أكد هشام هلال مؤلف مسلسل «الطبال» أن العمل يعد إساءة له ككاتب وأنه يتبرأ منه ولا يعتبره من ضمن أعماله على الرغم من المجهود الكبير الذي بذله هو وورشة الكتابة.
وحمّل هلال، المخرج أحمد خالد أمين، مسئولية إفساد المسلسل الذى يعد أولى تجاربه كمخرج بعد أن عمل كمساعد للمخرج محمد بكير. 
وقال هلال: "حاولت اقناع جهة الإنتاج بضرورة الإعداد للعمل بشكل جيد قبل خروجه للنور حتى لو كلفنا ذلك عدم العرض خلال شهر رمضان ولكن المخرج حاول استثمار الفرصة وتقديم المسلسل مهما كان الوقت ضيقا بالإضافة إلى تدخله فى النص بشكل صريح، ولم يستطع السيطرة على أبطال العمل، حيث طلب البعض إضافات وحذف بعض المشاهد واستجاب لهم.
وأكد هلال، أنه لم يكتب الـ ٦ حلقات الأخيرة من المسلسل وأن شركة الإنتاج استعانت بشخص آخر لاستكمال العمل لكنه فشل وحاولوا الاتصال به مرة أخرى لكنه رفض كتابة الحلقات المتبقية.
 وعلق هلال، على حصول المسلسل على المركز الأول من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان من حيث عدد مشاهد التدخين والمخدرات على أنه لم يقم بكتابة أي مشهد يحتوي على سيجارة أو مخدرات سوى مشهد واحد، وأن جميع المشاهد التى ظهرت تم إقحامها من قبل المخرج.
وأكد أنه كان يرغب بمواصلة النجاح الذى قدمه العام الماضي مع أمير كرارة بمسلسل «حواري بوخارست» إلا أن وجود المخرج منعه من ذلك.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة