مصـرية

لن أعتـرف..

إيمان همام

الخميس، 14 يوليه 2016 - 04:04 م

من الغريب والعجيب أن يشارك «نتن.. ياهو» رئيس أكبر عصابة إرهابية في قمة حول الإرهاب بأوغندا؟!.. ومن المدهش أيضا أن يحظي هذا «النتن» بدعم أثيوبيا للحصول علي وضع مراقب لدي الاتحاد الإفريقي، مع توقيع اتفاقيات مع أثيوبيا لزيادة التعاون بينهما، كما تعهد بتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب..؟!. فهي عصابة صهيونية استطاعت اغتصاب أرض ودولة فلسطين ذات السيادة لتقيم عليها دولتها المزعومة أليس هذا إرهابا بكل المقاييس الإرهابية.

 وهذه العصابة المغتصبة تقع في قارة آسيا وليست في قارة أفريقيا، لكي تعطي أثيوبيا عصابة الإرهاب وضع مراقب لدي الاتحاد الافريقي.. «الافريقي» علي رأي المثل «يعطي من لا يملك لمن لا يستحق».

 فمنذ سنوات والعصابة الإرهابية «إسرائيل» تتوغل في القارة الافريقية لتحقيق حلمها من «النيل إلي الفرات» وهذا الحلم بإذن الله لم ولن يتحقق مهما توغلت بمساعدات واتفاقيات مع عدد كبير من البلدان الافريقية كما زار كلا من كينيا ورواندا وأثيوبيا وجنوب السودان «المنهار» وزامبيا وملاوي، كلها «دول حوض النيل» وهذه الدول تعهدت من خلال قمة إقليمية مصغرة حول الأمن والإرهاب الذي شارك فيها «النتن.. ياهو» في أوغندا ـ بقبول منح إسرائيل الإرهابية المغتصبة التي لا دولة لها والتي نشرت الإرهاب في المنطقة الشرق أوسطية «وقع مراقب لدي الاتحاد الافريقي» احذروا الإرهاب الصهيوني يريد احتلال المزيد من الدول الافريقية للوصول إلي منابع النيل، وأصبح اللعب علي المكشوف، ولن أعترف بعصابة تسمي نفسها دولة.. الإرهاب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة