الاعلامى عمرو اديب
الاعلامى عمرو اديب


كواليس رحيل عمرو أديب عن «أوربت»

محمد عواد

السبت، 16 يوليه 2016 - 04:04 م

فشلت محاولات إقناع الإعلامي عمرو أديب، بالعدول عن قراره بالرحيل عن قناة أوريت حيث حاول المقربون منه إقناعه بالبقاء خاصة طارق يونس رئيس تحرير البرنامج ومصطفى السقا مدير وحدة الإنتاج بنفس القناة ولو لموسم آخر إلا انه آثر الرحيل والبعد بقرار صارم ونهائي.

وبدأت شواهد رحيل رجل "التوك شو" الأول في مصر كما يطلقون عليه داخل القناة قبل الحلقة التي لمح فيها برحيله، حيث دعا العاملين في القناة في حفل إفطار داخل احد المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر والتي تعد الأغرب حيث لم تحدث منذ 10 سنوات فعلم الجميع انه آخر لقاء لأديب مع العاملين بالقناة، وأنها كانت بمثابة دعوة للوداع.

وحول وجود مفاوضات بين أديب وأحمد أبو هشيمة رجل الأعمال، أكد مصدر داخل القناة أن أديب لم يرحل لأسباب مادية أو حتى بحثًا عن الحرية الإعلامية التي نالها كاملة طوال 20 عاما هي مدة بقائه داخل جدران القناة.

ونفى وجود أي مفاوضات بين أديب وأبو هشيمة، وأن عمرو أصر تماما على الابتعاد المؤقت عن الإعلام والحصول على استراحة مقاتل قصيرة.

ويعيش مسؤولو القناة حاليا في حالة قلق من انسحاب الشركات الإعلانية من البرنامج «القاهرة اليوم» بعد انسحاب أديب، وهناك مخاوف من خروج اوربت من قنوات شو تايم.
 كما نفى مصدر داخل القناة تسريح مجموعة من العاملين والمراسلين داخل القناة وقال إنهم بصدد بناء ديكورات جديدة لبرامج آخري سيعلن عنها قريبا.

ولم يحسم حتى الآن ترشيح مذيع آخر بديلا لأديب ليجاور المذيعة رانيا بدوي في تقديم برنامج «القاهرة اليوم» وهناك ترشيحات لأسماء كثيرة لكن المفاوضات لم تنته بعد وسيعاود البرنامج الظهور السبت المقبل في موعده عقب انتهاء إجازة لمدة أسبوع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة