المحافظ يكرم وكيل وزارة ري أسوان
المحافظ يكرم وكيل وزارة ري أسوان


محافظ أسوان يكرم وكيل وزارة الري بعد ترقيته رئيسا لقطاع الموارد المائية

مصطفي وحيش- أميرة شعبان

الإثنين، 01 أغسطس 2016 - 06:17 ص

كرم محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى اليوم، الإثنين 1 أغسطس، المهندس على منوفى وكيل وزارة الرى بأسوان من خلال إهداءه ميدالية تذكارية وشهادة تقدير بمناسبة ترقيته رئيساً لقطاع الموارد المائية والري للوجه القبلى.

ووجه المحافظ الشكر للمهندس علي منوفي تقديراً له علي جهوده المخلصة في آداء المهام والمسئوليات الملقاه علي عاتقه أثناء فترة توليه مسئولية الري بأسوان، وأيضاً لإعتباره من النماذج المشرفة مهنياً وأخلاقياً وفكرياً.

ومن جانبه، أعرب المهندس على منوفى عن إعتزازه بتكريم محافظ أسوان له والذي يعكس روح الود والإحترام بين المحافظ وقيادات الجهات والهيئات التنفيذية والتي تتفاني في خدمة أبناء هذه المحافظة العريقة التي عمل فيها بدءاً من العمل في مشروع توشكي وإنتهاءاً كمسئول عن الموارد المائية والري داخل المحافظة.

كما وجه الشكر لثقة الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى على ترشيحه لهذا الموقع الجديد والذى سيقوم من خلاله بمتابعة مشروعات الوزارة المختلفة بالوجه القبلى ، علاوة على أنه سيكون حلقة وصل بين المحافظات والوزارة بما يكفل سرعة التواصل ودعم اللامركزية فى جميع الأعمال والأنشطة المطلوب سرعة إتخاذ القرار لها من أجل دفع عجلة العمل العام.

وأشار على منوفى أن الفترة الحالية تشهد أيضاً إهتماماً كبيراً بإزالة كافة التعديات على مجرى نهر النيل تواكباً مع توجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن والتى توليه وزارة الموارد المائية والرى إهتماماً بالغاً بمختلف أجهزتها المعنية وبالتنسيق والتعاون مع المحافظات ومديريات الأمن للحفاظ على النيل الخالد من أى تلوث أو تعد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة