عاجل جدا

رسالة من البطل محمود الكومي

غادة زين العابدين

الخميس، 04 أغسطس 2016 - 02:27 م

 

«أتمني ان يعرف الشباب ان الوطنية وحب مصر الحقيقي ليس كلمات وبوستات علي الفيسبوك..بل عمل وتضحيات حقيقية».. هذه الكلمات..هي رسالة من البطل محمود الكومي طلب مني نقلها إلي شباب مصر.ولكن..هل تذكرون من هو محمود الكومي؟..أتمني ألا يكون هناك من يسأل نفسه هذا السؤال..

محمود الكومي هو ضابط المفرقعات البطل..الذي اصيب في انفجار مدرعته بالعريش في ينايرالماضي.

محمود هو البطل الذي قال ان مصر تستحق التضحية..وأنه فقد عينه لتري مصر النور..وفقد ساقيه لتقف مصر قوية. ففي ٩ يناير الماضي انفجرت عبوة ناسفة في المدرعة التي كان يستقلها الكومي في العريش..وأصيب إصابة بالغة..فقد علي اثرها ساقيه وإحديعينيه..كما فقد السمع بإحدي أذنيه. الرئيس السيسي منح البطل نوط الامتياز وقرر سفره للعلاج بالخارج..فسافر للعلاج في لندن..مع 37 بطلا غيره..وبعد ستة شهور..عاد لمصر في زيارة قصيرة لرؤية اسرته..ليستعد للسفر من جديد نهاية اكتوبر لاستكمال علاجه.

محمود أجري 18جراحة في لندن لتركيب أطراف صناعية وعلاج إصابات البطن والصدر والأذن..ولايزال في حاجة لجراحات أخري ولاستكمال علاج الأذن المصابة ليعود لها السمع». قال لي محمود : «اكثر ما يسعدني شعوري ان الدولة تقدر تضحياتنا سواء علي المستوي الرسمي من قبل الرئيس والحكومة والداخلية..أو علي المستوي الشعبي الذي أراه في كل العيون من حولي..وقال ان الحالة النفسية نصف العلاج..وأن دعم زوجته وأسرته وأهله كان السبب الحقيقي في رفع روحه المعنوية وتجاوز المحنة واستجابته للعلاج.

وقال لي أيضا : «أكثر ما يحزنني هو وجود مصريين يعملون ضد مصر ولا يهمهم سوي مصالحهم الشخصية..ووجود مصريين آخرين لا يحبون مصر الا علي الفيسبوك فقط».

والحقيقة..ان أهل طنطا استقبلوا البطل محمود بلافتات الترحيب في الشوارع والميادين..كما عاش أطفال مستشفي 57357 بطنطا يوما رائعا شهدوا خلاله تكريم بطل مصري حقيقي..جسد لهم صورة نموذجية لأبطال الشرطة المصرية الذين ندين لهم بالأمن والأمان بفضل تضحياتهم المستمرة.

ولكن..كل هذا لا يكفي..فنخن مدينون بأمننا وسلامتنا..للبطل محمود الكومي..ولكل شهيد ومصاب..وأقل شئ ألا ننسي هؤلاء الأبطال..وأن نضعهم وأبناءهم في عيوننا وفوق رؤوسنا..وأن تقف الدولة وراءهم بكل الرعاية والاهتمام والتقدير.

فرق كبير بين من ضحي بنفسه من اجل مصر..ومن اكتفي ببوستات الحب والوطنية علي الفيسبوك!!.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة