صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


استدعاء مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر لتعرض مريضة للتحرش

أحمد بدوي- صفوت محمد

الإثنين، 08 أغسطس 2016 - 04:55 ص

أمر المستشار محمد حتة رئيس نيابة أول نيابة مدينة نصر، باستدعاء المدير الإداري لمستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر وممرضات العناية المركزة للاستماع لأقوالهم كشهود على واقعة تعرض مريضة لمحاولة اغتصابها على يد عامل داخل الحمام .

 كما أمرت النيابة بالاستعلام عن حالة المجنى عليها لبيان إمكانية استجوابها من عدمه.

وقالت المريضة أن المتهم عامل بغرفة العناية المركزة، حيث قامت من سريرها وطلبت منه مساعدتها لدخول الحمام، لكنها فوجئت بالمتهم يقتحم عليها الحمام ويغلق بابه ثم جردها من ملابسها وخلع ملابسه وحاول الاعتداء عليها جنسياً مما جعلها تستغيث بالموجودين .

تم القبض عليه وأحيل إلى النيابة، كانت النيابة في التحقيقات التي أجراها حسام عرجاوي وكيل أول النيابة، قد أمرت بحبس المتهم العامل بالمستشفى 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له النيابة تهمة التحرش بمريضة داخل حمام غرفة العناية المركزة.

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليها استغاثت بالممرضين الذين فتحوا باب الحمام ليجدوها عارية والمتهم يحاول الاعتداء عليها جنسيا، وباستجواب المتهم أفاد بأنه يعمل "عامل" داخل غرفة العناية المركزة والمدير يطلب منه  تنظيف المرضى ومساعدتهم ، حيث طلبت منه المريضة مساعدتها في دخول الحمام وأنه تحسس جسدها ليس بغرض التحرش ولكن لتنظيفها بناءً على تعليمات المستشفى.

وقرر مدير المستشفى أن التعليمات للعاملين بالمستشفى هى العمل لمساعدة المرضى الرجال والعاملات لمساعدة السيدات، وأن المتهم ارتكب الواقعة بغرض التحرش بها، وأشار إلى أن المستشفى توجد بها معاونات خدمة من النساء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة