كلام فى الرياضة

اتحاد الحزب الوطنى

عماد المصري

السبت، 27 أغسطس 2016 - 12:26 م

لا أعلم لماذا ذكرتنى انتخابات اتحاد كرة القدم المصرى بانتخابات مجلس الشعب فى عهد الحزب الوطنى، وخاصة قائمة المهندس هانى أبو ريده.
محمد الطويلة:
عرفته فى مرحلة من مراحل حياتى الصحفية وأعجبت جدا بفكرة دورى المدارس التى أخرج من خلالها الكثير من المواهب لكرة القدم المصرية، خاصة أنه كان يستعين بأفذاذ الكرة المصرية فى انتقاء المواهب من هذا الدورى، واقتربت منه جدا، فوجدته إداريا رفيع المستوى، بعدها أنشأ نادى نجوم المستقبل تدعمه الشركة الكبرى للمياه الغازية، وكاد يصعد به إلى الدورى الممتاز.. ومازال يحاول، محمد الطويلة فكر أتمنى وجوده فى اتحاد الكرة المصرى.
منتخب كوبر الأرجنتينى!
فهمت من تصريحات رئيس نادى الزمالك إنه لن يرسل لاعبى فريقه للإنضمام إلى المنتخب، إلا حسب مزاجه، و«ماله مش عيب»، ما هو منتخب دولة تانية برضه.. الغريب إنه قال لو كوبر حتى جاب مارادونا مش هيديله لاعبى الزمالك، وكأنهم مطلوبين لمنتخب كوبر الأرجنتينى وليس منتخب مصر.
عودة حسام البدرى:
تعاقد إدارة الأهلى مع كابتن حسام البدرى كمدير فنى للفريق الأول خطوة مهمة جدا فى عودة الروح لفريق النادى الأهلى، ولشباب النادى الأهلى، الذى أتمنى من المدرب الكبير النظر إليهم فهناك كنوز فى فريق الشباب.
فنجر والمواهب المصرية:
تصريح الفرنسى أرسين فنجر المدير الفنى لفريق الأرسنال، عن المواهب الذى يجيد اكتشافها نادى بازل السويسرى وضربه المثل بالنجمين المصريين محمد صلاح ومحمد الننى، يدعو الأندية المصرية بمزيد من الاهتمام لقطاعات الناشئين والتدقيق فى الاختيارات والتركيز على أصحاب المهارات، حتى نخلق منهم صناعة قوية تدر عوائد مالية للأندية.
فلنستعد للأوليمبياد القادم:
انتهى مولد الدورة الأوليمبية وخرجنا بثلاث ميداليات أوليمبية، «حمدنا عليهم ربنا، وبوسنا أدينا وش وضهر» والآن ليس أمامنا إلا الاستعداد للأوليمبياد القادم، وأتمنى ألا يكون بحطب.
وعلى ذكر الأوليمبياد، فنحن لم نخرج سوى بالبرونزيات الثلاثة وكتاب الناقد الرياضى على خضير رئيس القسم الرياضى بمجلة صباح الخير عن تاريخ الأوليمبياد، وتاريخ مصر فى الأوليمبياد، وهو جهد متميز من صحفى مجتهد ومحترم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة