تلاميذ المدرسة الخاصة
تلاميذ المدرسة الخاصة


صور| طلاب مدرسة خاصة بالوراق يعرضون المشاركة في "حلوة يا بلدي"

إبراهيم عودة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 - 08:38 ص

 

في ﻻفته تعكس مدى الروح الإيجابية التي بثتها مبادرة أخبار اليوم "حلوة يا بلدي" منذ انطﻻقها لتزيد الوعي بأهمية النظافة والإصرار على عودة الوجه الحضاري للمحروسة.
 ولم تقتصر هذه الروح وزيادة الوعي عند الشباب وكبار السن فقط بل استطاعت الحماسة التي انطلقت بها المبادرة أن تصل-تلقائيا- إلى عقول وروح الصبية من تلاميذ مدارس الوسيمي الخاصة بمدينة الوراق بالجيزة اﻷمر الذي دفع مجموعة من طﻻب المدرسة التوجه إلى مديرها خﻻل متابعة نشاطاتهم الصيفية في إجازة نهاية العام الدراسي وعرضوا عليه رغبتهم في المشاركة بمبادرة حلوة يا بلدي لتنظيف مدينتهم واستغﻻل اﻷجازة في عمل  مفيد تنتفع به محافظاتهم بدﻻ من اللعب واللهو بعد أن شاهدوا أثارها وأهميتها وروح الأطفال المشاركين بها في أعمال تنظيف وتجميل محافظاتهم. 
ولم يستطع مدير المدرسة الوقوف أمام هذه الروح الإيجابية الراغبة في المشاركة إﻻ بالاستجابة وحثهم على ضرورة المشاركة في مثل هذا العمل، وفي اليوم الثاني من طرح فكرة مشاركة تﻻميذ المدرسة في نظافة وتجميل مصر.
قرر مدير المدرسة مصطفى عبد العال تعميم الفكرة على جميع التﻻميذ الراغبين في المشاركة بالمبادرة واستغﻻل إجازاتهم في عمل تستفيد منه مدينتهم.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة