هداية ملاك بطلة مصر في دورة الألعاب الأوليمبية
هداية ملاك بطلة مصر في دورة الألعاب الأوليمبية


جامعة حلوان تكرم هداية ملاك

د. طارق عبدالعزيز

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 - 02:44 م

كرمت جامعة حلوان أمس البطلة الأوليمبية هداية ملاك بطلة مصر في دورة الألعاب الأوليمبية ريو دى جانيرو ، والحاصلة على الميدالية البرونزية في التايكوندو .

أقيم الاحتفال بقاعة مجلس الجامعة بحضور أ.د. ماجد نجم القائم بأعمال رئيس الجامعة , أ.د. ياسر صقر رئيس الجامعة الأسبق , أ.د صفية القباني عميدة كلية الفنون الجميلة والتي اصطحبت البطلة هداية معها إلى جامعة حلوان من كلية الفنون الجميلة بالزمالك التي تدرس بها بعد زيارة قصيرة لها .

وقد أستقبل ماجد نجم البطلة في مكتبه مرحبًا بها وقال : "يا هداية أنتي رفعتي أسم مصر وجامعة حلوان وكلية الفنون الجميلة .. وأنتي نموذج يجب أن يحتذي به جميع طلاب وطالبات جامعة حلوان بل وجامعات مصر" .

انتقل بعد ذلك الحضور لقاعة مجلس الجامعة ليبدأ حفل التكريم والذي بدأه ماجد نجم بالترحيب بكل الحضور وألقى كلمة قال فيها : إن هداية طالبة الفنون الجميلة نجحت في رسم الابتسامة على شفاه كل المصريين وقدمت لهم نموذجًا مشرفًا وخاصة الشباب المصري، كما أكدت أن طلاب وطالبات مصر قادرون على التميز والإبداع في شتى المجالات .

ثم ألقى ياسر صقر كلمته والتي أعرب فيها عن فخره واعتزازه بحصول اثنين من أبناء الجامعة على ميداليات في الدورة الأوليمبية ، وقال إنه ليس من السهل الحصول على ميدالية أوليمبية ولكن هذا يتطلب المجهود والعرق والتضحية من اللاعب وأسرته التي من المؤكد أنها عانت كثيراً في طريق الوصول إلى هذه الميدالية وطالب صقر الجامعة بتبني مثل هذه المواهب ورعايتها وتقديم الدعم لها من أجل صناعة الأبطال .

وتحدثت صفية القباني مؤكدة على أن هداية فخر لجامعة حلوان ولكليتها كلية الفنون الجميلة وأثنت القباني على هداية لدراستها الفنون الجميلة التي تعد من الكليات الصعبة بجانب رياضة التايكوند التي تحتاج لوقت وجهد كبير للوصول إلى ما وصلت إليه .

ثم تحدث بعد ذلك والد هداية الذي أعرب عن سعادته الغامرة، وقال إنني لم أدرك أن عائلة هداية كبيرة جدًا وبهذا الحجم إلا بعد تتويجها بالميدالية فكل المصريين هم عائلتي بعد هذا التكريم  ، وقال إننا كنا لا نرى هداية لأوقات طويلة بسبب المعسكرات والإعداد الشاق ولكن الحمد لله الذي كلل مجهودنا بالنجاح الذي عاد بالسعادة على مصر كلها .

وتحدثت اللاعبة هداية في ختام الحفل موجهة شكرها وامتنانها للجميع، وقالت إن تكريم الجامعة هو تكريم له مذاق خاص عندي وأنا سعيدة جدًا بهذا التكريم، مؤكدة أن كل واحد منا إذا حدد هدف وسعى إليه ببذل الجهد سيحققه ، وفقط بأيدينا نستطيع أن ننجح ونحقق كل أمانينا .

كما وجهت البطلة التحية لكل أساتذتها وزميلاتها بكلية الفنون الجميلة الذين دعموها ووقفوا بجانبها منذ أول عام لها بالكلية وحتى الآن .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة