صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يغتصب ضحاياه داخل شقته.. ويجبر ابنته على تصويره

إبراهيم عودة

السبت، 03 سبتمبر 2016 - 08:44 ص

"مطلوب جليسة أطفال".. حيلة ابتكرها ذئب بشري على مواقع التواصل اﻻجتماعى ﻹستدراك ضحاياه داخل شقته بمنطقة روض الفرج ﻹغتصابهن وإجبار ابنته الوحيدة بتصويره فيديو وهو يمارس جرائمه البشعة داخل غرفة نومه خلال تعديه على ضحاياه.
لم تكن هذه المرة حيلته اﻷولى ولكن كانت اﻷخيرة بعد أن اتصلت به ضحيته اﻷخيرة لتبدى له رغبتها في العمل لدية بعد ان شاهدت إعلانه على "الفيس بوك" معتمده على خبرتها فى مهنة "مجالسة اﻷطفال"، وفي الميعاد المحدد بينهم مسبقا ذهبت الضحية لشقة الجاني بحثا عن فرصة العمل إطعام أسرتها طرقت المجنى عليها باب شقة الذئب البشر ليفاجئ بسيدة في العقد الرابع من عمرها تخبره بأنها من تواصلت معه عبر الإعلان.
دخلت السيدة في هدوء وتعرفت على ابنته "15" سنة وقضت معها اليوم ليمر دون سوء، وفي اليوم التالي حضرت الضحية ولكن ليس ككل يوم وﻻ تعلم ان هناك من يتربص لها ولشرفها، ودخلت الشقة كالعادة وجلست تنتظر ابنة الذئب الذي احضر لها مسرعا كوبا من الشاي الممزوج بالمخدر حتى يستطيع ان يفترس ضحيته.
في سكينة وصمت يخيم على أرجاء الشقة تناولت الضحية كوب المخدر وقبل ان تنتهي من تناوله راحت في نوبة نوم عميق، ليحملها الجانى داخل غرفة نومه ويجردها من ملابسها ويغتصبها وببشاعة يجبر طفلته على تصويرهما فيديو أثناء ممارسته للرذيلة.
ساعات معدودة حتى استعادت الضحية وعيها لتفيق على كارثة كادت أن تفقدها حياتها ومستقبلها، حيث وجدت نفسها ممددة على سرير الجاني بدون ملابس وآثار الاعتداء على جسدها بشعة وأمامها الجاني يضحك بصوت شيطاني.
لم تستوعب الضحية لثواني ماذا حدث لها وكأن كابوس مزعج كان يلازمها طوال فترة نومها حتى فاجئها الجاني بمقطع فيديو لها أثناء اغتصابه لها قامت بتصويره ابنته مجبره من والدها، وهددها بهذا المقطع حتى ﻻ تخبر احد بما حدث.
خرجت الضحية باكية من شقة الذئب ووهل ما حدث يثقل خطواتها متجهه الى منزل زوجها تخبره بما حدث تفصيليا، ثار الزوج مسرعا متوجها إلى قسم شرطة روض الفرج لتحرير محضر للقصاص لزوجته.
تم ضبط الجاني ويدعى سعيد عثمان سعيد (36 سنة) عامل كاوتش بمنطقة روض الفرج، وأمر المستشار محمد عادل رئيس نيابة روض الفرج تحت اشراف المستشار مازن يحيى المحامى العام لنيابات شمال القاهرة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال المجني عليها للطب الشرعي .
اعترفت ابنة الجاني "15" سنة بتفاصيل الواقعة أمام المستشار زياد جمال وكيل النيابة، مؤكدة أنها ليست المرة اﻷولى التي يقوم بها والدها بهذا الفعل وإجبارها وتهديدها بالضرب اذا لم تقوم بتصويره اثناء ممارسة الرذيلة مع ضحاياه.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة