احمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات
احمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات


نائب وزير الإسكان : الانتهاء من العشوائيات غير ألأمنه في مصر خلال عامين

نبيل التفاهني

الأحد، 04 سبتمبر 2016 - 10:19 ص

 

اكد الدكتور احمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات إن مصر ستكون خاليه من العشوائيات غير ألأمنه خلال عامين تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى .
وأضاف أن بورسعيد ستكون هي أول محافظه في مصر خاليه من العشوائيات وان ما يجرى على ارض المحافظة من تنفيذ مشروعات تنموية عملاقه ومتعددة في مختلف المجالات وليس الإسكان فقط يبعث على التفاؤل 
جاء ذلك خلا ل استقبال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للدكتور احمد درويش لتفقد سير العمل بمشروع بناء ٩٦٠ وحده سكنيه تخصص لسكان عزبة أبو عوف أخر بوءره عشوائية داخل مدينه بورسعيد.
 وقال المحافظ إن مشروع مساكن عزبة أبو عوف تكلف ٨٧ مليون جنيه كما سيتم الانتهاء من مساكن إحلال عزب هاجوج والإصلاح والجانين الواقعة خارج المنافذ الجمركية جنوب المدينة قريبا وهي عزب صغيره قريبا وستكون بورسعيد العام القادم هي أول محافظه مصريه خاليه من العشوائيات تماما .
وأضاف بأنه يجرى العمل حاليا في بناء أكثر من ١٦ إلف وحده سكنيه للإسكان الاجتماعي والتعاوني وان المحافظة حصلت على نصيب الأسد في مشروعات وزاره الإسكان الجماعي والتعاوني وإسكان العشوائيات وقد انتهت المحافظة من إنهاء العشوائيات بمنطقه القابوطى ببورسعيد في شهر مايو الماضي ببناء ٢٧ عماره تضم ٤٣٢ وحده وتم تسكين ٩ عمارات ويجرى التجهيز حاليا لتسكين باقي العمارات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة