محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى
محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى


زراعة 130 شجرة ورفع 227 طن أتربة بأسوان ضمن "حلوة يا بلدي"

مصطفي وحيش- أميرة شعبان

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 - 07:14 ص

تفقد محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي ومساعد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية اللواء توفيق خالد مناطق تنفيذ مبادرة "حلوة يا بلدي" بمنطقة السيل الجديد بمدينة أسوان والتي يشارك فيها  150 من رجال القوات المسلحة من الضباط والأفراد وأيضاً بمشاركة العاملين بمشروع النظافة التابع للمحافظة.

وأشاد اللواء مجدي حجازي بالدور الحيوي الذي تقوم به القوات المسلحة في مختلف المجالات لمساندة ودعم الأجهزة التنفيذية لأداء دورها وواجبها الوطني الذي يعود بالنفع على كل مواطن يعيش على أرض الكنانة مشيرا لأن هذه المشاركة الإيجابية من رجال القوات المسلحة في أعمال النظافة والتجميل داخل عدد من المناطق بمدينة أسوان والتي تضم منطقة السيل الجديد بإجمالي 66 عمارة سكنية و 10 شوارع رئيسية و6 أخرى فرعية ، بالإضافة إلى طريق السماد والطريق الزراعي أسوان - القاهرة بطول 20 كم أمام قرية أبو الريش.

وأشار "حجازي" إلى أن جهود المبادرة تشمل أعمال الكنس ورفع التراكمات والإشغالات وردم برك المياه وإصلاح الأرصفة ودهان البلدورات والأسوار وعمل الجداريات.

وقال رئيس قرية أبو الريش غريب محمود إن الحملة استهدفت اليوم منطقة الشادر والشوارع المحيطة بكلية الهندسة  بنجع الشيخ على بالإضافة لاستكمال أعمال رفع التراكمات من طريق أسوان القاهرة الزراعي ورش الشوارع قبل دهانها وأشار لأن حجم أعمال اليوم تمثل في رفع 105 طن تراكمات و90 طن قمامة و100شجرة ودهان بردورات وأسوار بطول 1 كيلو متر.

 وأضاف رئيس مركز ومدينة أسوان ناجح مصطفى على أن الحملة واصلت أعمالها بحى شرق فى المدخل الشمالى الشرقى لمدينة أسوان وحى الصداقة الجديدة وبلغ حجم ما تم أنجازه من أعمال رفع45 طن قمامة و27 طن أتربة وزراعة 30 شجرة ودهان بردورات أرصفة بطول 1كيلو متر

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة