كل يوم

أهلا بالعيد

راوية عبدالباري

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 - 03:33 م

أيام وتحتفل الأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك. ندعو الله فى هذه الأيام المباركة أن يؤلف القلوب ويجمع شمل الأمة وان يحمى ويحفظ بلدنا مصر الغالية من الفتن ما ظهر منها وما بطن وندعو جميع ابناء الشعب ان يتكاتفوا ويوحدوا صفوفهم للبناء والتعمير لأن بلدنا الحبيب فى هذا الوقت بالذات يحتاج إلى بذل مزيد من العمل والجهد والاخلاص فى بناء الوطن حتى نبنى مصر الحديثة الجديدة وان الشعارات وحدها لاتكفى فقط للبناء ولكن جهد وعرق الشعب وتكاتف جميع ابناء الوطن هو القادر على بناء وتنمية مصر . لذلك ومن عين الايمان حب الوطن والانتماء إليه والدفاع عن ترابه والذود عنه ضد الإرهاب الاسود الغاشم الغادر.
وقد اثبت التاريخ بمالا يدعو مجالا للشك أن مصر كانت ومازالت وستظل قادرة على تخطى الصعاب بروح وسواعد ابنائها كيف لا ورسولنا الكريم قال عن شعب مصر ان بها خير أجناد الأرض وان مصر محفوظة بحفظ الله لها قال الله فى القرآن الكريم «ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين».
فمهما حدث من أحداث واعمال خسيسة للإرهاب الأسود لن يؤثر ذلك أبدا فى أمن وامان واستقرار الوطن وذلك لان شعبها فى رباط إلى يوم الدين.
واوجه نداء إلى ابناء وطننا الحبيب مصر كنانة الله فى أرضه علينا جميعا ان نحافظ على مصرنا الغالية بأن نتكاتف جميعا فى صف واحد ضد أى محاولات إرهابية غاشمة فاشلة للمساس بأمن واستقرار الوطن فأرض مصر أرض سلام واستقرار وبها خرجت رسالة السلام إلى العالم أجمع بالكامل.
وعلى جميع الفئات وخاصة الشباب ادعوهم إلى المشاركة البناءة فى جميع المشروعات الجديدة التى بدأها قائد مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى وكذلك أدعو رجال الأعمال إلى المشاركة الايجابية الفعالة فى ضخ استثماراتهم فى مثل هذه المشروعات العملاقة التى تتيح أكبر فرصة لتشغيل الشباب والحد من مشكلة البطالة. مستقبل مصر مشرق بسواعد ابنائها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة