السوري الناجي من «مركب رشيد»: كان نفسي أشوف ولادي
الخميس، 22 سبتمبر 2016 - 10:57 ص
قال حسين بشار المواطن السوري الوحيد الذي نجا من الغرق على متن مركب رشيد إنه جاء إلى مصر عام 2013، بعد فراره من أعمال التخريب بسوريا، وبعد 3 سنوات أراد أن يلتقي بأبنائه الثلاث «إياد ومروان ولميرة» وزوجته فحاول الهجرة إلى إيطاليا.
وأضاف «بشار – 27 عامًا»: «حاولت منذ أكثر من عام الهروب من مجموعة ولكن غفر السواحل أفشلوا المحاولات السابقة ولكن نجحت إحدى هذه المحاولات وقام رجال الشرطة بالقبض على المجموعة بأكملها وحذروني من الهجرة لكن لم أستطع السيطرة على مشاعري وقابلت أحد السماسرة الذين ساعدوني على الهجرة ولكنها فشلت أيضًا».
وطالب «بشار» المسئولين في مصر بمساعدته للوصول إلى أبنائه للقائهم إما في الأردن أو مصر أو أي بلد أجنبي، خاصة أنه لا يستطيع توفير المال اللازم للقائهم أو السفر إليهم.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
قفزة بإيرادات الطرق والكباري إلى 11.5 مليار جنيه
نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط
«الصحة» تغلق مركزين طبيين غير مرخصين بمطروح وبني سويف
وزيرة التضامن تهنئ بعثة الأولمبياد الخاص بعد حصاد 8 ميداليات بتونس
استعدوا.. موجة شديدة الحرارة لمدة أسبوعين على الأقل تضرب مصر في هذا الموعد
التحالف الوطني يطلق قافلة «إيد واحدة» الشاملة بالإسماعيلية
«العالمي للفتوى»: ضعف الوازع الديني يتصدر تحديات البيئة الجامعية
وزير الإنتاج الحربي يتابع سير العمل بأحد خطوط الإنتاج بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة
إدراج 60 مجلة علمية مصرية في تقرير "كلاريفيت" للمجلات الدولية لعام 2025







