أسامة نبيه
أسامة نبيه


نبيه للمدرب الاسرائيلي : ركز في مشاكلك

عثمان سالم

الخميس، 22 سبتمبر 2016 - 04:14 م

 

أشاد الأرجنيتني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم ، بمستوى محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك، وذلك بعد تقديمه بمستوى جيد مع فريقه الأبيض أمام الوداد قائلاً : لاعب مميز ويمتلك إمكانيات بدنية وفنية , وعن عدم ضمه قال بسبب ضيق الوقت , خاصة أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المباريات المهمة فى تصفيات كأس العالم ثم في نهائيات بطولة الأمم الأفريقية , مشدداً على أنه سيمنح فرصه للاعب عندما يكون متسع في الوقت .

وتابع كوبر أن مركز شيكابالا يشهد وجود عدد كبير من اللاعبين بينهم محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى فتحي ووليد سليمان ومحمود كهربا لذا يبدو من الصعب انضمامه في الوقت الحالي .

من جهة أخرى , طالب أسامة نبيه المدرب العام المدرب الإسرائيلى بالتركيز فى مشاكله الخاصة مع وزارة الشباب الغانية التي رفضت طلبا بالسفر للخارج لمتابعة المحترفين في أمكان احترافهم .

وقال وزير الشباب الغانى، إنه على المدرب افرام السفر على نفقته الخاصة من المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه نظير عقده في ظل الأزمة المالية التي يعانيه الاتحاد في الوقت الحالي .

كما رفض الوزير طلب المدرب الإسرائيلي زيادة بدل مكافآت الفوز إلى 10 آلالف دولار من 5 .

كان المدرب الإسرائيلي قد طلب من الاتحاد طلب نقل مباراة مصر وغانا المحدد لها يوم 13 نوفمبر المقبل فى تصفيات كأس العالم بمدينة برج العرب بالإسكندرية إلى خارج مصر بحجة الدواعي الأمنية وهو ما يحدث فى مباراة المنتخبين في تصفيات كأس العالم الأخيرة التي جاءت ففي ظل حالة عدم استقرار التي تمر بها مصر بعد ثورة يناير .

من ناحية أخرى بدأ المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب فى الترتيب للرحلة الطائرة الخاصة التي تقل بعثة المنتخب إلى برازافيل يوم 7 أكتوبر للقاء منتخب الكونغو في افتتاح تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا بعد موافقة الاتحاد المصري على تحمل تكاليف الطائرة الخاصة في حدود مليون و20 ألالف لتوفير أكبر قدر من الراحة للاعبين بدلاً من السفر للرحلات العادية التي تطلب الهبوط والصعود " ترانزايت" في مطار اديس ابابا .

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني قائمة اللاعبين المحليين للمنتخب والذين يمثل لاعبي الأهلي والزمالك القوام الأساسي للفريق يوم الإثنين القادم تمهيداً للبدء فى معسكر الفريق ببرج العرب أول أكتوبر القادم والتدريب على ملاعب نادي الجيش المصري لمدة أسبوع .

كان الجهاز الفني قد أعلن عن استدعاء 9 لاعبين محترفين لرحلة الكونغو ينضمون للمعسكر مع بدايته تبعاً وفقا لظروف ارتباطاتهم مع اندياتهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة