صوره تعبيرية
صوره تعبيرية


الإعدام لـ٣ متهمين بقتل سيدة بعد فشلهم في اغتصابها

إسلام دياب- أحمد سعد

الأحد، 25 سبتمبر 2016 - 06:52 ص

 قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة ٣ متهمين بالإعدام شنقا لاتهامهم بخطف سيدة وإلقائها من نافذة منزلهم بمنشأة القناطر بالجيزة، بعد فشلهم في اغتصابها .  

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف مسعود وعضوية المستشارين إبراهيم عبد الخالق، خالد الشباسى وطلبة فوزي وبحضور شهاب حمد الله وكيل النيابة وأمانة سر محمد سيد ووائل سيد وعمر عاشور.

ونسبت النيابة العامة إلى المتهمين محمد عوني قابيل، ومحمد أحمد حافظ، ومحمد هيكل وشهرته محمد ركب في القضية ١٨٤٥ لسنة ٢٠١٤ جنايات شمال الجيزة اتهامات قتل المجني عليها مريم جاد المولى عمدا، فحاولوا خنقها لإزهاق روحها لمقاومتها لهم أثناء محاولة اغتصابها فألقوها من نافذة المنزل الخاص بالمتهم الثاني، فأدى ذلك لقتلها . 
كما أنهم خطفوا المجني عليها بالتحايل بأن طلبوا منها التوجه معهم لمنزل المتهم الثاني لإقناعها بالزواج من المتهم الأول، وشرعوا في مواقعة المجني عليها بأن حاولوا حسر ملابسها عنوة مما ترك في جسدها آثار عنف، إلا أنها قاومتهم.
 
وكشفت التحقيقات قيام أحد الأشخاص ويدعى مصطفى محمد عادل بصحبة المتهم محمد عوني قابيل بالتوجه لمسكن المجني عليها لخطبة شقيقتها وتدعى كريمة جاد المولى، وأثناء تواجدهم بالمسكن طلب المتهم محمد عوني خطبة المجني عليها مريم جاد المولى وذلك عقب مشاهدته لها وعقب علمه أنها مطلقة إلا أن المجني عليها رفضت ذلك، لأنها تعول طفلها .
 
وأضافت التحقيقات أن يوم الواقعة اصطحب المتهمون المجني عليها إلى منزل المتهم الثاني بحجة إقناعها بخطبتها من المتهم الأول، وأثناء تواجدهم اتفق المتهمون على اغتصابها، إلا أنها رفضت ذلك، فحدثت بينهم مشادة ومقاومة من المجني عليها، فحاول المتهمون خنق المجني عليها وعندما فشلوا في ذلك لمقاومتها، القوها من نافذة المنزل خشية افتضاح أمرهم من محاولة اغتصابهم، وتجمع الأهالي حول المجني عليها الملقاة في الشارع وتم نقلها للمستشفى وفارقت الحياة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة