المتحدث العسكري يهنىء المصريون بالعام الهجري
المتحدث العسكري يهنىء المصريون بالعام الهجري


المتحدث العسكري يهنئ المصريون بالعام الهجري.. وهذا كان ردهم

حازم بدر

الأحد، 02 أكتوبر 2016 - 06:08 ص

"مثلما نصر سيد الخلق على أعدائه.. اللهم أنصر مصر نصرا ليس له آخر".. بهذه الكلمات التي عكست رغبة في الربط بين حادث الهجرة وما تتعرض له مصر من مؤامرات، عقبت "ماجدة علي" على تهنئة المتحدث العسكري العميد محمد سمير للمصريين بمناسبة بداية العام الهجري.

وضع المتحدث العسكري على صفحته الرسمية صورة تعبيرية وجه من خلالها التهنئة للمصريين بالعام الهجري الجديد، واستقبلت الصورة في 3 ساعات أكثر من 6 آلاف إعجاب "لايك "، وما لا يقل عن 400 تعليق ، كان من بينهم تعليق "ماجدة".

ولم يكن هذا التعليق الذي جاء من مواطنة زينت صفحتها الشخصية بصورة تعكس انتسابها إلى نقابة السادة الأشراف ، بما يعكس اهتماماتها بالأحداث الدينية، هو الوحيد، الذي حرص على هذا الربط في الرد على التهنئة.

تكرر هذا الربط في عشرات التعليقات، ومنها تعليق "سحر زكي"، الذي بدا من الصورة التي صدرت بها صفحتها الشخصية اهتمامها بالحيوانات الأليفة، إلا أن ذلك لم يمنعها أن تفكر في نفس الاتجاه.

وقالت تعليقا على تهنئة المتحدث العسكري: "  اتفق الأشرار على رسول الله، وحفظه من شرهم، وكانت الهجرة بداية النصر، وإن شاء الله يكون النصر – أيضا – حليف المصريين في حربهم على الأشرار".

ودار تعليق عزت فهمي حول نفس المعنى، وقال: " اللهم كما فتح لنبينا فتحا مبينا .. افتح لجيشنا فتحا مؤزرا وانصرهم واحفظهم من كل شر".

كما تضمنت التعليقات: "عام هجري مبارك عليكم يا خير أجناد أرض الله - ينصركم مالك النصر مثل ما نصر سيد الخلق على أعدائه - نصر يكون له أول وماله أخر وينصر مصر بيكم - يارب تكون ساعة استجابة".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة