تنظم الجمعية المصرية للتبادل الشبابي الدولي في مصر "AIESEC Egypt"، مؤتمراً دولياً تحت عنوان "National Interns" والذي يشارك فيه طلاب من أكثر من 40 دولة حول العالم، ويهدف المؤتمر إلى تعريف ثقافة AIESEC  إلى هؤلاء الطلاب.

ويمر الطلاب بتجربة شيقة في التعليم مع AIESECERS من حول العالم، حيث سيحصلون بشكل أكبر على معلومات تخص الثقافة العربية من خلال ليلة عربية سيرون فيها تقاليد العرب وملابسهم. 
وتشهد جامعة القاهرة، تنظيم هذا المؤتمر AIESEC بجامعة القاهرة خلال الفترة من 2 حتى 4 يوليو، وسيتم تنظيم ورش عمل تعليمية وفعاليات ثقافية.
جدير بالذكر أن الجمعية المصرية للتبادل الطلابى الدولى هى فرع من جمعية AIESEC العالمية المتواجدة بـ126 دولة حول العالم، والتى تهدف إلى خلق حلقة وصل بين دول العالم لربط الثقافات وتضييق الفجوة الفكرية والثقافية بين مختلف الشعوب عن طريق برنامجى التبادل الشبابي وتنمية المهارات القيادية، مما يؤدى لتحقيق السلام العالمي, ولدى الجمعية حاليا في مصر حوالي 5000 طالب نشط في 18 فرع من AIESEC in منها جامعات مثل جامعة القاهرة، والجامعة الأمريكية في القاهرة، والجامعة الألمانية في القاهرة، والأكاديمية العربية للعلوم و تكنولوجيا النقل البحري في القاهرة والإسكندرية و6 أكتوبرودمياط والمنصورة ، وكذلك توسعات جامعية للزقازيق وجامعة السويس وجامعة الإسماعيلية وجامعة بورسعيد.
ويتمركز نشاط الجمعية في تنمية المهارات القيادية للشباب وتضييق الفجوة الثقافية بين الشباب المصري وشباب العالم .