أصيب 6 عاملين بشركة الظاهر الزراعية بمشروع توشكى بكسور وجروح قطعية وسحجات مساء الاثنين 18 أبريل، أثناء عودتهم إلى مدينة أبوسمبل السياحي، إثر انقلاب سيارتهم بمنطقة الكيلو 20، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوسمبل الدولي لتلقي العلاج .
تلقى مدير أمن أسوان اللواء عمر ناصر، إخطار من العقيد وائل سري نائب مأمور مركز أبوسمبل، بوصول محمد أنور عبد الله 17 سنة، مظهر همام إبراهيم 48 سنة، محمد عبد الله شيخون 22 سنة، محمد رءوف حافظ 25 سنة، حمادة همام عبد الكريم 25 سنة، ومحمد عبد العزيز عبد الرحيم 50 سنة، إلى مستشفى أبوسمبل الدولي في حالة حرجة، وبسبب عدم وجود دكتور عظام بالمستشفى تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج.
وتبين من المعاينة المبدئية للحادث أن سبب انقلاب السيارة بمنطقة الكيلو 20 من أبوسمبل يرجع إلى انفجار الإطار الأمامي.
ورصدت «بوابة أخبار اليوم» وصول رئيس مدينة أبوسمبل محمد أنور، إلى مستشفى أبوسمبل الدولي، لمعرفة أسباب عدم وجود طبيب للعظام بالمستشفى وتأخر سيارات الإسعاف في نقل المصابين إلى أسوان، وخاصة المصاب السادس - أكثر من ساعة ونصف من بعد دخوله- بحجة أن إدارة المستشفى لا تكتب في تقريرها لا يوجد لديها طبيب عظام، مما يستدعي النقل إلى أسوان.
وأكد الدكتور محمد الدخيلى مدير الإسعاف بأسوان، عدم وجود تنسيق بين مستشفى أبوسمبل الدولي ووزارة الصحة بأسوان لاستقبال الحالات المحولة لها في أسوان، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق .