أمرت نيابة الساحل برئاسة المستشار أحمد عامر، بحبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بتكوين عصابة واشتراكها مع شقيقها وصديقه "مسجل خطر" في خطف رضيع نجل شقيقها الثاني وإخفاؤه.
كما أمرت النيابة بإشراف المستشار مازن يحيى المحامى العام لنيابات شمال القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار شقيق المتهمة وصديقة المحرضان والمنفذان لعملية الخطف.
وتبين من التحقيقات التي باشرها المستشار علي عواد وكيل النيابة أن عم الطفل المختطف "المتهم الرئيسي" ويدعى محمد إسماعيل 35 سنه حرر ضده احد جيرانه بمنطقة الساحل محضر خطف على خلفية خلافات قديمة فقرر المتهم اﻷول بخطف نجل أخيه اﻷكبر أحمد عبد المنعم "3 سنوات" واتهام جيرانه باختطافه ومساومتهم على التنازل على المحضر المحرر ضده مقابل تنازله عن اتهامهم بخطف ابن شقيقة.
واستعان المتهم بصديقه ويدعى أمام "مسجل خطر" وشقيقته الصغرى "منار إسماعيل" 20 سنه لاستدراك الرضيع من بيت شقيقها اﻷكبر بمعاونة المتهم الثاني وتمكنوا من إخفاء الرضيع داخل احد الشقق بعيدا عن منطقة الساحل بعدها قامت عمت الرضيع بتحرير محضر تتهم فيه خصوم شقيقها بخطف الطفل.
وكشفت تحريات المباحث كيدية البلاغ وتمكنوا من العثور على الطفل المختطف داخل شقة "حماة" المتهم اﻷول- عم الرضيع- وانه قام بالاشتراك مع شقيقته وصديقة باختطاف الطفل ﻹجبار خصومة على التنازل عن المحضر المحرر ضده، تم تحرير محضر بالواقعة وتسليم الرضيع لوالديه وأمرت النيابة بحبس عمت الطفل وسرعة ضبط وإحضار عم الطفل وصديقه.