يعود نجم الكوميديا "أحمد آدم "الأربعاء 9 مارس في تمام الساعة 11 مساء ليقدم النسخة السابعة من برنامجه " آدم شو"، بعد النجاح الذي لقيه في المواسم الستة الماضية على قناة "الحياة" ليطل بطريقته الساخرة المميزة على الواقع المصري ، سياسيا واجتماعيا.
قدم آدم على مدى ستة مواسم سابقة، شكل جديد لبرامج "الاستاند أب كوميدي"، أهلته للاحتفاظ بصدارة المشهد، وأوجدت جماهيرية كبيرة للبرنامج الذي يجمع ما بين السخرية السياسية، والقيم المجتمعية بعيداً عن الابتذال، أو التربص.
وقال "آدم" إن الموسم الجديد سيواصل ترسيخ شخصية البرنامج كونه يلامس القضايا الساخنة ، بروح مصرية متهكمة، دون إيذاء للجمهور بالإيحاءات المسفة، أو استجداء للضحكات.
وأضاف أن الحلقات الجديدة ستشهد نوعاً من التطوير يتناسب والمتغيرات التي تجري على الساحة.
ويسخر "آدم" خلال حلقة اليوم من تجاوزات بعض من الإعلاميين أمثال تامر أمين ووائل الابراشي الذي اسماه "أبو الحرايق" اللي عاوز يولعها نار، ومرتضى منصور، وعمرو أديب وشردي.
وقال عن توفيق عكاشة بعد مقابلته للسفير الاسرائيلي وتحدثه عن الأمن الوطني لمصر: لو كان "توفيق" موجود أثناء حرب أكتوبر ما كناش عبرنا وكتاب الله لغاية دلوقتي، مضيفا: "أنا مش زعلان على غلق قناة الفراعين بقدر ما أنا زعلان على حياة الدرديري اللي كانت عاملة لوك جديد".
ويظهر "آدم" في تابلوه غنائي خلال البرومو بأغنية من الفلكلور الصعيدي "يعمل أيه الرئيس وحده يعمل أيه".