وافق النجم أشرف عبد الباقي على مد عروض فرقته المسرحية "مسرح مصر" بالكويت ليلتين إضافيتين بسبب الإقبال الجماهيري من الجالية المصرية بالكويت والجمهور الكويتي والذي يصل عددهم إلى 3 ألاف متفرج كل ليلة.
وقال أشرف عبد الباقي : كان من المقرر أن تختتم الفرقة عروضها مساء غدا الاثنين 29 فبراير طبقا للاتفاق مع الشركة المنظمة للعروض ، ولكن نظرا لرغبة الجالية المصرية والجمهور الكويتي في حضور العرض قررنا مد العرض ليلتين إضافيتين يومي الثلاثاء والأربعاء بحضور كل أعضاء الفرقة وهم مصطفى خاطر وحمدي المرغني ومحمد أسامة "أوس أوس" عمر متولي ومحمد أنور وويزو وكريم عفيفي ، وإسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، وائل العوني "اللمبي" ومحمد توب ومصطفى بسيط، وبحضور المؤلف والمخرج نادر صلاح الدين.
وأضاف عبد الباقي : بلغ عدد حضور عروض فرقة مسرح مصر حتى الآن 27 ألف متفرج من الجالية المصرية بالكويت والجاليات العربية وأيضا الجمهور الكويتي.
على الجانب الأخر قام النجم أشرف عبد الباقي بتسليم 3 جوائز عبارة عن أحدث أجهزة الموبايل لثلاثة فائزين للذين التقطوا أفضل صور لهم بجوار تذكرة حضور العروض وتم رفعها على الصفحة الرسمية لفرقة مسرح مصر على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك ، والجوائز مقدمة من الشركة المنظمة للعروض "فلاولس" لتنظيم المعارض والعروض والمهرجانات.