بدأ الفنان أشرف عبد الباقي، الثلاثاء 23 فبراير، أولى عروض مسرحية "مسرح مصر"، بتقديم عرضي "كوم أمبو" و"سوبر ماركت"، تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

ويشارك في البطولة "مصطفى خاطر، ومحمد أوس أوس، وحمدي المرغني، وعمر متولي، ومحمد أنور، وويزو، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ووائل العوني، ومصطفى باسط".

بدأ العرض في الثامنة ونصف مساء واستمر حتى منتصف الليل، بحضور 3000 متفرج من الجمهور الكويتي والجالية المصرية بالكويت، بمسرح أرض المعارض الدولية، وتجاوب الجمهور مع أبطال العرض أثناء ظهورهم الأول على خشبة المسرح، وبعد انتهاء العرض التف الجمهور حولهم لالتقاط الصور التذكارية.

ولم يلاحظ الجمهور غياب الفنان علي ربيع وعدم حضوره للكويت رغم أن الكثير منهم كان يتساءل عن حضوره على شبكة التواصل الاجتماعي" فيس بوك" قبل بدء العرض، ولكن إعجاب الجمهور بالعرضين وقدرة الفنانين المشاركين على جذبهم لمشاهدة العرض جعلهم ينسون وجوده.

وتأتي هذه العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" بناء على اتفاق تم توقيعه قبل أكثر من شهرين مع الشيخة نوال الحمود الصباح، يتضمن تنظيم العرض المسرحي الخاص بفريق "مسرح مصر"، لعرضها داخل دولة الكويت خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية للكويت والتي تعقد سنويا خلال شهر فبراير.