شهد مسرح قاعة 5 بمركز الكويت الدولي للمعارض بمنطقة مشرف وسط العاصمة الكوتية، الاثنين 22 فبراير، عرض مسرحتين للنجم أشرف عبد الباقي وفرقة "مسرح مصر" بدون جمهور أمام لجنة رقابة المسرح في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وهما مسرحيتي"كوم امبو"و" سوبر ماركت".

وقد أجازت لجنة الرقابة العرضين دون أي ملاحظات نهائية وأشادت اللجنة بالكوميديا الراقية التي يتم تقديمها علي خشبة المسرح.

شارك في العرضين أبطال الفرقة الي جانب اشرف عبد الباقي كل من مصطفي خاطر وحمدي المرغني وأوس أوس والذي وصل للكويت قبل العرض بساعة واحدة لارتباطه بتصوير احد اعماله التليفزيونية الرمضانية واتجه مباشرة من المطار لخشبة المسرح.

كما شارك في العرض عمر متولى ومحمد انور وويزو وكريم عفيفى، وإسراء عبد الفتاح، سارة درزاوى، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، وائل العونى، مصطفى بسيط، وبحضور المؤلف والمخرج نادر صلاح الدين.

الجدير بالذكر ان عروض"مسرح مصر"تأتي بعد الاتفاق الذي تم توقيعه قبل اكثر من شهرين مع الشيخة نوال الحمود الصباح يتضمن تنظيم العرض المسرحي الخاص بفريق «مسرح مصر»، لعرض داخل دولة الكويت خلال مهرجان «هلا فبراير»2016 وستقوم وفقا للعقد شركة للدعاية والاعلان والإنتاج الفني"FLAWLESS ADVERTISING" احدى مجموعة شركات الشيخة نوال الحمود الصباح بالتنظيم والاعداد والاشراف على العرض داخل الكويت ولمدة اسبوع على أن يكون العرض المسرحي اليومي ل"مسرح مصر" عدد 2 مسرحية جديدة لم تعرض من قبل، وتعرض حصريا. بضمان حضور 15 الف متفرج بواقع 2500 متفرج لليوم الاحد، مع تحمل الشركة القيام بحملة إعلانية مكثفة للفرقة وعروضها.