T.Vاخبار اليوم

فيديو| وائل رياض: إقامة بطولة البلياردو بالأهرامات دافع قوي لتنشيط السياحة

أسامة الشريف الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 08:01 م

توجه مدرب المنتخب الأولمبي الكابتن وائل رياض، بالشكر لكل قيادات مؤسسة «أخبار اليوم» على دعوته لحضور افتتاح بطولة العالم للبلياردو التي تنظمها المؤسسة، متمنيًا التوفيق لكل اللاعبين المشاركين في البطولة.

وأكد «رياض»، أن مصر ستظل سباقة ورائدة دائما في كل المجالات، وقادرة على تنظيم مثل هذه البطولات العالمية، لافتًا إلى أن تنظيم البطولة هذا العام في منطقة الأهرامات يُعد دافعًا قويًا لتنشيط السياحة، وإعطاء الفرصة للاعبين الأجانب للتعرف أكثر على حضارة مصر.

وافتتحت بطولة العالم للبلياردو، صباح اليوم الثلاثاء، برعاية مؤسسة «أخبار اليوم» خلال الفترة من ٢ إلى ٦ أكتوبر المقبل بفندق «ميناوس هاوس»، والتي يشارك فيها ٢٤ دولة من مختلف أنحاء العالم، هي: «مصر، وبلجيكا، والنمسا، وكوستاريكا، وتركيا، وكوريا الجنوبية، وبيرو، واليونان، وإيطاليا، وقبرص، وهولندا، وألمانيا، وكولومبيا، واليابان، والسويد، وأسبانيا، والدنمارك، وأمريكا، والتشيك، وفيتنام، وفرنسا، والمكسيك، ولبنان».

 وحضر الافتتاح كل من فاروق البرقي، رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو، وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري، وأحمد جلال مدير عام مؤسسة «أخبار اليوم»، ووائل كمال مدير عام الإعلانات، ومصيلحي طلخان مدير عام القطاع المالي، ووليد فوزى مدير العلاقات العامة. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة