T.Vاخبار اليوم

فيديو| فرحة الجماهير بفوز المنتخب على نظيره التونسي

محمد وحيد-وائل الغزاوي الجمعة، 16 نوفمبر 2018 - 10:53 م

فاز المنتخب المصري على المنتخب التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب برج العرب في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة أمم افريقيا 2019 المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، لكن الفوز كان له وجهه الإيجابي، والذي حقق العديد من الأهداف للمنتخب المصري، وأيضا للجماهير المصرية.

وتعد هذه المرة الأولى منذ 16 عاما يحقق فيها المتتخب المصري الفوز علي المنتخب التونسي كاميرا، و " بوابة أخبار اليوم" رصدت فرحة محبي ومشجعي الكرة المصرية بعد تحقيق منتخبهم هذا الفوز قال أحد الجماهير فرحت جدا بالفوز على تونس، إلا أن أداء المنتخب كان دون المستوى التقديري لنا كجماهير مصرية، خاصة بعد الهدف الأول للمنتخب التونسي.

وأكد مشجع أخر على أهمية وجود محمد صلاح في الملعب، حيث أنه يعد المحور المركزي وصمام الأمان في أصعب الأوقات، متمنيا له التوفيق والسداد في مستقبله الكروي، وأشار مشجع إلى أهمية تسجيل هدف مبكر في أي مباراة قادمة، حتى لا نتعرض للضغط العصبي والنفسي للاعبين وللجمهور أيضا.

وأكد البعض من الجماهيرالمصرية على سعادتهم بطريقة لعب المنتخب تحت قيادة المدير الفني الجديد المكسيكي الجنسية خافيير أجيري على تدريب منتخب مصر.

يذكر أن هذه المباراة هي أول مباراة رسمية للمدير الفني خافيير أجيري، خلفًا لهيكتور كوبر لمدة 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريًا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة