T.Vاخبار اليوم

فيديو| شاهد أبرز أحداث اليوم الجمعة في «نشرة بوابة أخبار اليوم»

أسامة الشريف-محمد كمال-شيماء محمد الجمعة، 23 نوفمبر 2018 - 04:16 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث، اليوم الجمعة 24 نوفمبر، والتى كان من أبرزها؛ تسليم شهادات رفع كفاءة المنازل، وتجديد الكهرباء لأهالي شهداء الروضة، و«القومية للأنفاق» تطرح مناقصة لتطوير ترام الإسكندرية، و«السيسي» يتفقد مشروعات أنفاق قناة السويس والعاصمة الإدارية.

 

«السيسي» يتفقد مشروعات أنفاق قناة السويس و العاصمة الإدارية

 

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، تطورات الأعمال في مشروع أنفاق قناة السويس شمال الإسماعيلية، وكذلك المراحل الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بما فيها مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح.

 

تسليم شهادات رفع كفاءة المنازل وتجديد الكهرباء لأهالي شهداء الروضة

 

قام وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بالترحيب بأم الشهداء السيدة فاطمة عيد نصير سلمي، ثم سلم شهادة رفع كفاءة المنزل لأحد مشايخ سيناء، حيث قامت الوزارة برفع كفاءة ٢٠٠ منزلا تم الانتهاء من ١٥٧ منزلا منها.

 

«القومية للأنفاق» تطرح مناقصة لتطوير ترام الإسكندرية

 

كشف المهندس طارق أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة بالهيئة القومية للأنفاق، عن طرح مناقصة للمرة الثانية، لاختيار الاستشاري الذي سيقوم بالأعمال الاستشارية لمشروع تطوير وإعادة تأهيل ترام الرمل بالإسكندرية.

 

وزيرة الهجرة تفتتح أضخم معرض للمشروعات التنموية والعقارية المصرية بلندن

غادرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في أضخم معرض في أوروبا «عقارات مصر» الذي تنظمه إحدى الشركات الاستثمارية، بالعاصمة البريطانية لندن في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري، برعاية المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويقام المعرض في قاعة إكسل شرق لندن، بمشاركة الدكتورة راندة المنشاوي نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، والمهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية.

 

رئيس حي شبرا يتفقد بالوعات شفط الأمطار

 

قام اللواء محمد عقل، رئيس حى شبرا، بمتابعة أعمال الطرق وفتح بالوعات الأمطار بشارع أحمد بدوي ونفق أحمد بدوي، لإزاحة المياه التي نتجت عن سقوط الأمطار بغزارة.

 

وزيرة البيئة تقود سباقا للدرجات في شرم الشيخ

 

قادت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، سباقاً للدراجات بمدينة شرم الشيخ على هامش فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة الرابع عشر لاتفاقية التنوع البيولوجي، والذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 17 إلى 29 نوفمبر 2018 بمشاركة وفود وممثلي أكثر من 190 دولة.

 

الشرطة تهاجم منزل نجم البرازيل بعد إفلاسه

 

هاجمت الشرطة البرازيلية، منزل النجم السابق لمنتخب السامبا ونادي برشلونة الإسباني "رونالدينيو"، وصادرت العديد من التحف الثمينة وسيارات باهظة الثمن، وعددا من لوحات فنية غالية، بعد عجزه عن دفع ديون لصالح لخزينة الدولة.

 

جماهير الدراويش الغاضبة تطالب برحيل مجلس الإدارة

 

طالبت جماهير الإسماعيلية التي حضرت مباراة فريقها أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، برحيل مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان وأعلنت الاعتصام داخل مدرجات استاد الإسماعيلية حتى يتم تنفيذ مطلبهم، إلا أن مدير أمن الإسماعيلية نجح في إقناعهم بالخروج من الاستاد.

 

الإسماعيلي يحيل الحضري للتحقيق بعد تخلفه عن السفر مع الدراويش
 

أصدر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة، قرارا بتحويل عصام الحضري حارس مرمى الفريق للتحقيق من قبل الإدارة القانونية بالنادي.

 

وزيرة التخطيط تلتقي بوزيري التربية والتعليم والأوقاف لإنشاء وقف خيري

 

التقت هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بوزيرى التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي، والأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بشأن إنشاء وقف خيري لدعم العملية التعليمية، كما شارك بالاجتماع عدد من ممثلي البنوك والمؤسسات الخاصة وممثلي القطاع الخاص.

 

وزير المالية يكشف عن تراجع جديد في عجز الموازنة

 

كشف الدكتور محمد معيط وزير المالية، عن تحقيق قفزة في جميع مؤشرات أداء الموازنة العامة للدولة خلال الربع الأول من العام المالي الحالي 2018/2019، ليستمر تحسن المؤشرات المالية.

وتراجعت نسبة العجز الكلي بالموازنة لتسجل 1.9% من الناتج المحلي الإجمالي، مقابل متوسط نسبة عجز بلغ 2.3% خلال الثلاث سنوات الماضية.

 

ضبط 6 قضايا مخدرات وتنفيذ 299 حكما قضائيا في حملة أمنية بأكتوبر

 

شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، حملة مكبرة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون، بإشراف اللواء د. مصطفى شحاتة مساعد الوزير لأمن القطاع، من محرزي وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص بمنطقة أكتوبر.

 

ضبط 4500 مخالفة مرورية بالجيزة

 

شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإشراف اللواء د.مصطفى شحاتة، مساعد الوزير لأمن القطاع، حملات مرورية بقيادة اللواء علاء متولي مدير المرور، استهدفت العمل على سيولة الحركة المرورية، وضبط المخالفين، في مختلف الميادين والشوارع الرئيسية.

 

أمطار رعدية على قرى ومدن البحيرة

شهدت مدن وقرى محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، هطول أمطار رعدية غزيرة، وهبوطا فى درجات الحرارة، كما تكاثرت السحب المنخفضة على كثير من الأنحاء وخاصة المدن الشمالية رشيد، وإدكو، وكفر الدوار.

 

محافظ القليوبية: استقبلنا 2 مليون و270 ألف مواطن بحملة «فيروس سي»

 

أعلن د.علاء مرزوق، محافظ القليوبية، أن إجمالي المترددين من أبناء المحافظة منذ انطلاق المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن فيروس سي، والأمراض غير السارية، تخطى 2 مليون و 270 ألف مواطن حتى أمس.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة