فيديو| أحمد يونس يكشف تفاصيل كتابه الرعب «نادر فوده 4»

هشام خالد-نادية البنا الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 11:20 ص

احتفل الإعلامي أحمد يونس، بطرح كتابة الجديد "نادر فوده 4"، وسط مجموعة كبيرة من محبيه ومتابعيه على السوشيال ميديا، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ50.

وأعرب يونس، عن سعادته بطرح الكتاب، وعن الإقبال الشديد عليه من الحاضرين للمعرض.


وكشف يونس، لكاميرا "بوابة أخبار اليوم"، أن الكتاب يحكي عن أحداث مرعبة ومقسم إلى ثلاث مراحل، هو من ضمن سلسلسة كتابه المعروف "نادر فودة"، متمنياً أن ينال إعجاب جمهوره.


وأشاد يونس، بمعرض الكتاب، بعد نقلة إلى التجمع الخامس، وقال إنها خطوة مهمة وقوية ومن ناحية الشكل والتنظيم.
وأعرب عن استياءه من بعض الأشخاص الذين يتمنون له الفشل دائماً، موجهاً لهم رسالة "ربنا يوفق الجميع".


ومن أجواء الرواية: "جربت تنبش قبر جنية من الجحيم؟ طب ما تجربش لأنها هتدفنك مكانها للأبد، حربت تدخل بيت كل عيلته بتترعب من أطفالهم لما بيجى عليهم الليل، نصيحة ما تجربش لأنهم وارد ما يكونوش من أطفال الإنس، جربت تفك طلاسم أو تعاويذ سفلية، طيب بلاش لأنها هتلبسك أنت وهيتقلب السحر على الساحر".


وحرص يونس، على التقاط الصور التذكارية مع محبيه والتوقيع لهم داخل روايته، كما حرص بعض الشباب على تقديم بعض الهدايا، لأحمد يونس، منها بورتريه فني له.


يذكر أن، معرض القاهرة، قد انطلق بمشاركة ٣٥ دولة، منها ١٠ دول أفريقية، ٣ منها تشارك لأول مرة، هي كينيا، غانا، نيجيريا، و١٦ دولة من آسيا، و٧ دول من أوروبا، و٢ من الأمريكتين.


ويبلغ عدد دور النشر المصرية ٥٧٩، منها ٦٢ دار نشر تشارك لأول مرة، و٥١٧ شاركت في الدورات السابقة، أما دور النشر الأجنبية وصل عددها إلى ١٧٠ دار نشر، منها ٢٤ تشارك لأول مرة، و١٤٦ شاركت في الدورات السابقة، بإجمالي عدد أجنحة ٧٢٣ للعرض والبيع.
 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة