فيديو| أحمد التهامي: دور الضابط حمسني للمشاركة في «عمر خريستو»

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 05 فبراير 2019 - 03:04 ص

حل صناع فيلم «عمر خريستو» ضيوفا على «بوابة أخبار اليوم»، للحديث عن الفيلم الذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية.

 

حضر الندوة أبطال العمل: عاطف عبد اللطيف، وياسر الطوبجي، وأحمد التهامي، ويسرا المسعودي، ومارتينا عادل، وأحمد باجيو، والمخرج سيف يوسف، والسيناريست جوزيف فوزي.

 
وصرح الفنان أحمد التهامي أنه يسعى دائما لتجسيد دور الضابط سواء في الجيش أو الشرطة، فأنا متربي في المنظومة العسكرية فوالدي شارك في حرب أكتوبر، موضحة بأن الضباط لم يستطيعوا الحديث عن بطولاتهم وهذا دورنا كفنانين أن نجسد تلك الأدوار البطولية لرجال الجيش والشرطة.

 

وأضاف "التهامي" أن المخرج سيف يوسف والسيناريست جوزيف هو من تحدثوا معه للمشاركة في فيلم "عمر خريستو"، قائلا: "في البداية استغربت من اسم الفيلم، وقالولي هتعمل دور الضابط اللي نفسك فيه، فأعجبني السيناريو ووافقت على الدور الذي يعد جديد بالنسبة لي".

 

وأعلن أنه قام بتجسيد دور "أدم" في الفيلم وهو ضابط بالعمليات الخاصة، ما أعجبني في السيناريو هو طريقة معالجته الرائعة للأعمال البطولة كونه يحمل انسانيات وتبين الفرق بين تعامل الضابط والإرهابي مع الأطفال خلال المداهمات، فالإرهابيين يقوموا بقتل الأطفال والناس أثناء صلاتهم فليس لهم دين ولا وطن وهو ما تم تجسيده خلال أحداث الفيلم.

 

أدار الندوة رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، ومدير تحرير البوابة محمد جلال، ونائب رئيس التحرير وائل المزيكي، وعددًا من صحفيي قسم الفن بالبوابة محمد طه، وهشام خالد، وأحمد السنوسي، وأحمد سعد، ومحمد فتحي، ومحمد فرغلي.

 

الجدير بالذكر أنه فيلم "عمر خريستو" تم طرحه بجميع دور العرض السينمائي بالقاهرة والمحافظات، الأربعاء 2 ديسمبر.

 

"عمر خريستو" من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن، ويتناول موضوعًا وطنيًا مهمًا وهو محاربة الإرهاب، وتسليط الضوء على الأيادي الخفية، التي تريد تخريب الوطن ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة، وشارك مؤخرًا في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

 

الفيلم يضم عددًا من الفنانين منهم: أحمد تهامي، وعاطف عبد اللطيف، ولطفي لبيب، ودومينيك حوراني، وسامي مغاوري، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي، وزينب عبدالوهاب، ومحمود تركي، وأحمد السلكاوي، وأحمد باجيو والفيلم سيناريو وحوار جوزيف فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي ومنتج فني مينا فوزي وفي لبنان شركة "kingset production"، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقى تصويرية كريم عرفة ومونتاج سامح ماهر واستايلست إيمان مصطفى وإشراف إنتاج عام شمس أبو السعود وإخراج سيف يوسف.

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة