فيديو| أسرة طفل «ضحية الكلاب» تروي كواليس الواقعة وحجم إصابته

محمد عيسوي-أحمد عبدالفتاح-عبدالعال نافع الإثنين، 25 فبراير 2019 - 10:11 م

التقت «بوابة أخبار اليوم»، بوالد ووالدة الطفل محمد إيهاب ضحية تعدي الكلاب بمنطقة "مدينتي" في القاهرة، وذلك فور الانتهاء من اعطائه مصل العدوى في مستشفى الحميات بالعباسية.


وروت والدة الطفل تفاصيل الحادث، قائلة: «ابنى كان بيجيب حاجة لوالده من العربية، ووقف مع صحابه، وفجأة الكلبين ظهروا بيحاولوا يجروا تجاهه وللأسف تمكنوا منه على السلم قبل وصوله مدخل العمارة، وبدأوا في الهجوم عليه، وهو يحاول يهرب منهم وتعرض لجرح في الفخد الأيمن، وقبضتين في الجمجمة، وجروح في جميع أنحاء الجسد بسبب أنياب الكلاب، وفي هذه اللحظات لم أكن موجودة بعد ولكني علمت من صراخ الجيران، لكن مش مدركة أن ابنى بيحصله كده».


وتابعت: "أصحاب الكلبين معتادين على عدم ربطهم، وحاولت صاحبة الكلاب أن تحمي الطفل فقامت بتغطيته بجسدها، بعد قول الجيران لها الحل الوحيد نامي على الولد لأنه هيموت الكلاب بتمزق  فيه، لأن الشخص الوحيد الذي لن يؤذيه الكلب هو صاحبته، ومع محاولة أحد الجيران بضرب الكلبين بخشبة لإبعادهم تعرض لجروح في ذراعه هو الآخر".


وفي ذات السياق، توجه والد الطفل محمد إيهاب، بالشكر لجميع السلطات ومكتب وزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم الذي اتصل به ودعاه لزيارته بصبحة محمد ووالدته للتعبير عن مساندته لهم.


كما قالت جارة الطفل محمد والتى كانت أحد شهود العيان في الواقعة: «جريت أول ماسمعت صراخه، وكنا بنحاول نبعد الكلبين عنه بأي طريقة، وحاولت أساعده لكن الكلب كان بيهاجمنى».

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة