في اليوم الثاني للحريق.. حطام جرار محطة مصر «محلك سر»

أحمد عبدالفتاح-محمد هشام الخميس، 28 فبراير 2019 - 12:46 م

تجولت عدسة «بوابة أخبار اليوم»، في اليوم الثاني، لحادث محطة مصر، الذي راح ضحيته 22 مواطنا، وإصابة 30 أخرين، داخل المحطة لرصد آثار الحريق، وعملية إزالة حطام الجرار المحترق على «رصيف 6»، فكانت المفاجأة، باستمرار حطام الجرار كما هو، بجانب أثار الحريق التي تمتد إلى الرصيف وداخل المحطة.

 

وقد أدى ذلك إلي تخوف المسافرين من هول المشهد وتذكرهم للحظات الآليمة التي شاهدوها أمس، فيما انتظمت حركة القطارات وتم توقف رصيف 6 الذي شهد الحادث، حتي الآن، كما تشهد محطة مصر إقبال كبيرا من المواطنين المسافرين إلي المحافظات المختلفة.

 

يذكر أن ألقت قوات الأمن القبض، على السائق الثاني لقطار محطة مصر، المتهم بالتسبب في حريق جرار رمسيس، عقب هروبه لمحافظة المنوفية، وقالت مصادر أمنية إن شجارا وقع بين سائق الجرار، الذي أُلقي القبض عليه في وقت سابق اليوم الأربعاء، وبين سائق القطار الثاني، ليتحرك بعدها الجرار، وينتهي به المطاف مصطدما برصيف رقم 6 بمحطة مصر.

 

وأمر المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، فور وقوع حادث قطار محطة سكة حديد مصر، اليوم الأربعاء، برفع درجة الاستعداد بمصلحة الطب الشرعي، واتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات للاستقبال وتوقيع الكشف الطبي على جثامين المتوفين فى الحادث، إذ ما قررت النيابة العامة بذلك.

 

وتم تكليف عدد إضافي من الأطباء الشرعيين بمقرات الطب الشرعي المختلفة للتواجد بالمقر الرئيسي للمصلحة لضمان سرعة الانتهاء من توقيع الكشف الطبي، وإنهاء كافة الإجراءات على وجه السرعة.

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة