فيديو| بـ100 جنيه.. تستطيع السير على الماء

محمد عيسوي الأحد، 28 يوليه 2019 - 04:30 م

التجربة أم الاختراع، قد تجعل المستحيل واقعا تراه بعينك بل تلمسه بقدمك، وتدك بها على بدال دراجة ليس على الأرض بل على صفحة مياه النيل، فلا تحتاج سائقا ماهرا بل يستطيع قيادتها أي شخص كبيرا أو صغيرا.. نعم بـ100 جنيه تستطيع السير على الماء.

ركوب الدراجات من أكثر الرياضات متعة للكبار والصغار. وهي أيضا وسيلة نقل سهلة، توفر الكثير من الوقت، حيث تساعد في الهروب من الطرق المزدحمة، لكنها اليوم أصبحت أيضا تهرب بها إلى الماء من خلال فكرة "مآب" صاحبة تجربة الـ«النيل بايك».

"مآب" أدخلت مصر شكلا آخر لركوب الدراجات، لكنه غريب من نوعه، وهو ركوب الدراجات في النيل، والسير فوق الأمواج رياضة جديدة وغريبة وممتعة ومختلفة في الوقت ذاته.


 "مأب أحمد " صاحبة مؤسسة «النيل بايك» التى استطاعت تغيير مفهوم ركوب الدرجات التقليدي، ليكون بشكل جديد وهو مشى على نهر النيل. 

 "مأب" قالت: «الفكرة جاءتني عندما حاولت تعلم ركوب الدراجات لكنني فشلت، وفي نفس الوقت أعشق أى رياضة مائية، ومن هنا جاءت تجربة ركوب الدراجات فى النيل التي وجدتها منفذة بالفعل في إيطاليا".

"مأب" بدات تجربة «النيل بايك» باستعمال شخصى، لكنها وجدت كثيرا من الناس يرغبون في تجربة الفكرة، فتقول: «لما نفذت التجربة بدأتها بشكل شخصي لكن وجدت ناس كتير عايزه تخوض التجربة، فاشتريت المعدات اللازمة وخلت النص ساعة بـ100 جنيه وهو مبلغ يا دوب يكفي صيانة الدراجات.

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة