فيديو| «شبشب قصر العيني».. علاج ساحر لأمراض الجسم بـ«الضغط»

محمد مصطفى بدر الجمعة، 23 أغسطس 2019 - 01:49 م

«راحة الجسم تبدأ من القدمين».. مقولة لم ينتبه لها الكثيرون، وفي الآونة الأخيرة انتبه بعض الأطباء المتخصصين في الأعصاب إلى علم «العلاج بالطاقة» الذي يعمل على التدليك لعلاج الكثير من أمراض الجسم.

 

ويتضمن هذا العلاج الذي أطلقوا عليه «شبشب قصر العيني»، الذي يعتبر علاجًا ساحرًا لأمراض الجسم من خلال الضغط، كما يساعد على تفتيت الدهون الزائدة والتقليل من الأعراض الجانبية لأمراض السكر والضغط والتهاب الأطراف والأعصاب.

 

وانتشر في الأسواق الطبية هذا «الشبشب» الذي أوضح المهندس محمود دياب، رئيس مجلس إدارة الأندية الصحية، أنه يتكون من بروزات تمثل المجال المغناطيسى للجسم، ويتم تقسيم هذه البروزات بالطول من الأعلى للأسفل، فمثلا النقطة الخاصة بالكتف اليمنى تقابلها البروز الموجودة عند نهاية الإصبع الصغير للقدم اليمنى، والنقطة المسئولة عن الكبد فى الجسم تكون على الجانب الأيمن متجهة للداخل قليلًا.

 

وأضاف «دياب» في فيديو لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن طريقة عمل «شبشب المساج» تعتمد على بطاريات صغيرة يخرج منها موجات كهرومغناطيسية توزع بشكل معين على الجسم  فتؤثر عليه، وهي تشبه الإبر الصينية، فتعمل على الاسترخاء وتنشيط الجسم، من خلال خريطة لمسارات الطاقة فى فى القدم وكف اليد والأذن، تقابلها نقاط خاصة بكل عضو من أعضاء الجسم، بحيث يؤدى الضغط على هذه البروز إلى تحفيز العضو ليعمل بشكل أكثر إيجابية.

 

كما أوضح المهندس محمود دياب، رئيس مجلس إدارة الأندية الصحية، أن «الشبشب» متواجد في شارع قصر العيني، ورغم رخص ثمنه إلا أن أكثر الناس لا تعرف قمته.

 

أما عن فوائد، شبشب المساج لتدليك القدمين، فهي:

 

-يعمل عملية تنشيط للمراكز الدموية والتجمعات الدموية فى باطن القدم .

-يساعد على تنشيط الدورة الدموية فى كل الجسم كله .

-يساعد على إزالة التعب و الخمول والإرهاق.

-بفضل شبشب المساج تمتع بالحيوة و النشاط على مدار اليوم.

-مريج وسهل الاستخدام .

-نتائجه مبهرة يشعر بها المستخدم بعد استخدامه .

-يعمل عملية للمراكز الدموية والتجمعات الدموية فى باطن القدم.

 

ويتألف الشبشب المغناطيسي من 82 نقطة ضغط، موزعة على نقاط القدم المختلفة، فإنها تحفز هذه النقاط لعلاج التوتر للجسم عن طريق عمل بسيط وهو المشي هذه نقاط الضغط على قوس القدم وفقا للطب الصيني، توفر الاسترخاء من الجسم والضغط الديناميكي والإيقاعية التي تبذلها على باطن القدمين.

 

 

تعرف على تفاصيل هذا العلاج، في الفيديو التالي.. 

 



الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة