T.Vاخبار اليوم

فيديو و صور| وزير التعليم العالي يستقبل الطلاب في جامعة عين شمس

محمود كساب-محمد عيسوي السبت، 21 سبتمبر 2019 - 11:17 ص

استقبل د. خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الطلاب بأول يوم بالعام الدراسي الجديد بجامعة عين شمس.

وتنظم جامعة عين شمس، في أول أيام العام الدراسي، احتفالاً ببدء العام الجامعي الجديد ينظم قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس مهرجان لاستقبال الطلاب الجدد و القدمى للعام الجامعي الحامعى الجديد ٢٠٢٠/٢٠١٩.

يأتي ذلك تحت رعاية، د.محمود المتينى رئيس الجامعة، وبرئاسة وإشراف د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

يستمر المهرجان فى الفترة من ٢١ من سبتمبر وحتى ٨ من أكتوبر تحت شعار "قادرين نعملها" انطلاقًا من التطوير والانجاز الذى شهده قطاع التعليم والطلاب خلال الفترة الماضية، وخاصة قطاع المدن الجامعية "طلبة وطالبات" من تطوير وتجديدغرف الإقامة وقاعات الاستذكار والملاعب والمطعم و نظم التغذية وكذلك توفير خدمات طبية متميزة.

ويتضمن حفل الافتتاح العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والفنية من بينها طابور عرض جوالة الجامعة بمصاحبة الموسيقى النحاسية وماراثون دراجات، وحفل غنائى لكورال الجامعة، وعدد من المسابقات الرياضية في مختلف الألعاب مثل" تنس الطاولة، كرة السرعة، مصارعة الذراعين، العدو، وشد الحبل".

يقام على مدار الثلاثة أيام الأولى للمهرجان، معارض لأنشطة اتحاد طلاب الجامعة، يتضمن معرض للتعريف بأسرة من أجل مصر المركزية وأنشطة الاتحاد، ونماذج المحاكاة، ومعرض لصندوق مكافحة الإدمان، ومعرض فنون تشكيلية، وصناعات يدوية، وبعض اختراعات الطلاب.

كما يشهد المهرجان، عددا من العروض المسرحية المميزة لطلاب الجامعة وعددا من الندوات التثقيفية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة