خلال تكريم «مستقبل وطن»..

فيديو| جابر طايع: من لم يكرم المبدعين فهو معزول عن العالم

محمد وحيد-محمود ثروت الأحد، 12 يناير 2020 - 07:24 م

قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف،أن من لم يكرم المبدعين والفنانين، الرياضيين، فهو معزول عن العالم، مؤكدا أن العمل الحزبي يثري الحياة السياسية، وخصوصا حزب «مستقبل وطن»، هذا الحزب الوليد، الذي نشأ وهو يتبع على العرش السياسي.

وأكد «طايع»، أن «مستقبل وطن» يضم أكبر عدد من أعضاء مجلس النواب، وهذا يكرث أن هناك ظهير قوي خلف القيادة السياسية، سواء من البرلمانيين أو الشعبيين، مشيرا إلى أن تكريم الحزب لعدد من الرياضيين، والفنانين يؤكد أن هذا تفاعل مطلوب في هذه المرحلة، لأن هناك العديد من الرياضيين، يلتف حولهم الملايين، كذلك الفنانين والإعلاميين، سواء الصحفيين.

وأوضح أن حزب «مستقبل وطن»، حين يخترق كل هؤلاء المميزين ويدعوهم للتكريم فهذا دليل واضح على اختراق الحزب للشارع المصري بكل أطيافه، ومن لم يكرم هؤلاء يكون بمعزل عن العالم والحياة السياسية.

وأشار «طايع» خلال احتفالية «مستقبل وطن» لتكريم المبدعين، التي أقيمت بأحد فنادق القاهرة، إلى أننا في وزارة الأوقاف ومنذ 6 سنوات ونسعى دائما في العمل على تجديد الخطاب الديني، وتجفيف منابع التطرف والإرهاب التي كانت تعتلي المنابر.

وأكد أننا الآن نقاتل صفا وجمبا إلى جمب نقاتل مع القوات المسلحة، التي تقاتل بالسلاح، فنحن بالكلمة، مستخدمين الثقافة الدينية للالتفاف حول الدولة، رافضين المفاهيم التي تشق المجتمع والوطن نصفين، لأن مصالح الأوطان لا تختلف عن مصالح الأديان.

وفي كلمته للشباب في العام الجديد، أقول للشباب نحن نمضي قدما نحو النهضة نحو الرقي، نحو اقتصاد قوي، المشاريع العملاقة التي تظهر بوادرها في الأيام القادمة سوف تظهر لكم وأنتم المستفيدين من هذه المشاريع أنتم وأبنائكم والأجيال القادمة، مؤكدا أن حزب «مستقبل وطن»، أيضا يعمل على تلك الإستراتيجية خلف القيادة السياسية لتحقيق آمال الشباب.
 


الأكثر قراءة


 

الرجوع الى أعلى الصفحة