فيديو | رد فعل جماهير الأهلي بعد الفوز على صن داونز

محمد وحيد-أسامة الشريف السبت، 29 فبراير 2020 - 10:32 م

فرحة كبيرة لجمهور نادي الاهلي بعد الفوز على صن داونز الجنوب افريقي في مباراة صعبة، وصفها الجمهور الأهلي انها مباراة رد الاعتبار بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الأهلي من صن داونز في مباراة  ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا موسم ٢٠١٨/٢٠١٩.

وحقق النادي الأهلي الفوز على حساب فريق صن داونز بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ٢٠١٩ /٢٠٢٠ . 

وأحرز هدفي الأهلي النجم علي معلول في الدقيقة 56 من كرة مميزة مع أجايي قبل أن يضيف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

 ألتقت بوابة اخبار اليوم جماهير النادي الاهلي المتابعه للقاء على احد المقاهي ، والتي  أجمعت على صعوبة المباراة  خاصة الشوط الاول رغم سيطرة الاهلي على الكرة معظم الوقت ولكنه لم ينجح في احراز اهداف .

 وأضافت الجماهير أن الشوط الثاني كان بمثابة طفرة في اداء اللاعبين ونجحو في تسجيل هدفي المباراة وكان بالإمكان إضافة المزيد . 

اكدت الجماهير أن مباراة العودة في جنوب افريقيا ستكون في غاية الصعوبة على الرغم من المكسب هنا، ولكن الأهلي قادر على حسم التأهل لدور نصف النهائي.

يذكر ان مباراة العودة في دور ربع نهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا ستقام يوم السبت القادم في تمام الساعة 3 عصرًا يوم 7 مارس بجنوب افريقيا ،ويواجه الفائز من الأهلي وصن داونز الفائز من مواجهة النجم الساحلي والوداد البيضاوي المغربي في نصف النهائي.


الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة