فيديو | بعد فوزه على الوداد.. جماهير الزمالك: «مبروك للأهلي»

محمد مصطفى بدر السبت، 17 أكتوبر 2020 - 11:49 م

رصدت «بوابة أخبار اليوم»، رد فعل الجماهير المصرية بعد انتهاء مباراة الأهلي والوداد المغربي، والتي انتهت بفوز الأهلي على نظيره المغربي بهدفين مقابل لا شيء.

وقال أحد جماهير نادي الزمالك، إن الأهلي حقق فوزًا مستحقًا على الوداد المغربي، مؤكدين أن النادي الأهلي قدم أداء على مستوى عالِ جدًا، وتفوق على أندية كثيرة، وأن الفريق كان متماسكًا أكثر وتمتع بلياقة بدنية كبيرة، بينما جاء فريق الوداد ضعيفا إلى حد ما.

وأصاف مواطن آخر، أن موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي استطاع خلال فترة قصيرة أن يفهم كل تفاصيل الفريق، وهذا ما جعله يحقق الفوز، مؤكدًا أن هذه المباراة من أفضل المباريات أداءً منذ فترة كبيرة.

حرصت الجماهير المصرية وجماهير الأهلي بصفة خاصة، من مختلف الأعمار، على مشاهدة مباراة الأهلي والوداد على المقاهي لتشجيع فريقهم المفضل ودعمه في هذه المباراة الهامة.

وامتلأت المقاهي بالمشجعين الراغبين في مشاهدة الأهلي، في مباراته أمام الوداد المغربي، وذلك على هامش ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح غد الأحد، بعد خوض مباراة الوداد المغربي وتستغرق رحلة العودة إلى القاهرة 5 ساعات ونصف تقريبا.

 

اقرا ايضا : بالفيديو .. جمهور «الأهلي» فرحان بالفوز علي «الوداد»


 

 

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة