T.Vاخبار اليوم

ماذا قال جمهور القلعة الحمراء عن صفقة ضم المغربي بدر بانون؟ | فيديو

محمد الهواري-محمد عيسوي-محمود عبدالعزيز الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 05:54 م

أعلن النادي الأهلي رسميا عن صفقة المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، بعد توقيعه على عقد لمدة أربعة مواسم، ويقوم الأهلي بقيد "بانون" في القائمة المحلية، على أن يتم قيده إفريقيا بعد نهائي دوري الأبطال.

وعلق "بانون" على انتقاله للأهلي بأنه يتمني أن تكون بداية قوية مع النادي الذي يثق في قدراته ويعلم أن الأهلي نادي كبير جدا، ومن ثم يحتاج إلى جهد مضاعف حتى يكون عند حسن ظن جماهيره الكبيرة.

في هذا السياق؛ رصدت "بوابة أخبار اليوم" رأي جماهير القلعة الحمراء في انضمام اللاعب المغربي إلى قائمة لاعبي النادي الأهلي، ويقول أحد المواطنين إن اللاعب بدر بانون يعد صفقة ممتازة جدا وإضافة كبيرة للنادي الأهلي لأنه لاعب دولي حقق بطولات عديدة، موضحا أن لاعبي شمال إفريقيا نجوم في لعبة كرة القدم.

فيما أوضح أحد المواطنين، أن المغاربة لهم مستقبل كبير في كرة القدم وأن وجود "بانون" في النادي الأهلي سيحقق إنجاز كبير جدا.

وأشار آخر، إلى أنه لا يستطيع الحكم على اللاعب الآن إلا بعد قيامه بعدة مباريات مع النادي الأهلي، مؤكدا أن الجماهير تتمني أن يكون إضافة قوية للقلعة الحمراء الفترة القادمة، مشيرا إلى أن بعض لاعبي شمال أفريقيا كان لهم تجارب ناجحة في كرة القدم المصرية والبعض الآخر لم يقدم ما كنا نرجو منه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة