أخبار اليوم | الكباري الجديدة بالقاهرة تنجح في أول اختبار أمام الأمطار .. فيديو

محمد عيسوي السبت، 21 نوفمبر 2020 - 02:11 م

ضربت موجة من الطقس السيئ، عددًا من المحافظات.. وتواصل هطول الأمطار الغزيرة والرعدية على الإسكندرية وتراكمات المياه بكثافة فى الشوارع والميادين وتعرضت بعض المناطق للغرق .

وجاءت الأمطار شديدة على بعض الأماكن ومتوسطة على أماكن أخرى ، وقد  تعاملت الأجهزة المعنية بشكل فورى وسريع مع هذه الأزمة .
وشهدت محافظتا القاهرة والجيزة هطول أمطار غزيرة فى أماكن متفرقة مما تسبب فى تكدسات مرورية وصلت لحد الشلل.
وشهدت القاهرة تجمع كميات كبيرة من  مياه الأمطار ، وقد نجحت محافظة القاهرة فى السيطرة عليها وذلك من خلال شفاطات عملاقة تم وضعها،  في المحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكبارى الجديدة والقديمة في كافة المناطق .

  وقام أمس محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال ،بالتجول في  أحياء وشوارع العاصمة للإشراف على عمليات شفط مياه الأمطار وتسيير الحركة المرورية وتسهيل حركة المواطنين .

وشدد محافظ القاهرة على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوى التي ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور.

رصدت «بوابة أخبار اليوم» عدد كبير من المناطق والمحاور والميادين ، للتأكد من السهولة المرورية، وعدم وجود أية مشاكل تعيق حركة المواطنين، أيضا الكباري الجديدة في القاهرة، وقد تبين أن أجهزة الدولة قد تعاملت بشكل جيد مع هذه الأزمة، وكان هناك استعدادًا كاملًا للسيطرة على مياه الأمطار في جميع أنحاء الجمهورية .

اقرا ألمزيد ..«الأرصاد» تحدد موعد ذروة الطقس السيئ

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة