T.Vاخبار اليوم

توقعات جماهير الكرة للفائز في مباراة «الأهلى والدحيل»| فيديو

محمد فاروق-محمد مصطفى بدر-سلمى خالد الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 05:29 م

مع بدء انطلاق كأس العالم للاندية ٢٠٢١ ومواجهة النادى الأهلى فى أولى مبارياته فى كأس العالم للأندية أمام منافسه نادى الدحيل نقلت “بوابة أخبار اليوم” رأي جماهير كرة القدم في توقعات مبارة الأهلي في كأس العالم للأندية، ومدى إمكانية النادي الأهلي في تأهله للدور النهائي والفوز بالبطولة.

وقال كريم حسنى الذي عرف نفسه بأنه مشجع أهلاوي حتى النخاع، أن الأهلي قادر على تحقيق الحلم، ولقاء فريق “بايرن ميونخ” سوف يكون الأصعب في تلك البطولة، لكنه واثق من أداء الأهلي خاصة في مباريات البطولات الهامة. 
  
وقال عمرو عبدالله أن الأهلي سوف يهزم الدحيلة القطري بهدفين نظيفين، ولابد من مراقبة مهاجمة الدحيل لا هناك محترفين على مستوى عالى . 

وقال محمود مشجع زملكاوي: "هنشجع الاهلى لانه بيمثل مصر ونتمنى من النادى التمثيل المشرف للكرة المصرية". 

وأوقعت قرعة كأس العالم للأندية 2020 النادي الأهلي بطل إفريقيا في مواجهة الدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة في أولى جولاته بالمسابقة الكبرى.

وحال تأهل الأهلي على حساب الدحيل سيكون على موعد مع بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي أولسان بطل آسيا مع تيجريس المكسيكي، ليصعد الفائز لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية الذي يتحدد يوم 30 يناير بالفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس بين بالميراس وسانتوس البرازيليين.

وتنطلق البطولة يوم 4 فبراير المُقبل، فيما ستكون المباراة النهائية يوم 11 من الشهر ذاته.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 ممثلا عن قارة إفريقيا بعد  تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2020 على حساب الزمالك بالفوز 2-1 في المباراة النهائية.

إقرأ ايضا .. بعد 3 أيام متواصلة.. السيطرة على حريق عقار فيصل بالدائري

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة