T.Vاخبار اليوم

مونديال الأندية | الجماهير عن مباراة الأهلي وبالميراس: «هنرجع بالبرونزية»

أحمد رجب-محمد فاروق-محمود عبدالعزيز الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 06:40 م

يشهد استاد المدينة التعليمية بالدوحة، غدا الخميس، أجواءً رياضية قوية لفريقي النادي الأهلي المصري ممثل أفريقيا ونادي بالميراس البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية، في مباراة حسم المركز الثالث والرابع في كأس العالم للإندية المقام حاليا في قطر .

وفي مشوار النادي الأهلي في كأس العالم، واجه «المارد الأحمر» فريق الدحيل القطري في المباراة الافتتاحية وفاز عليه بهدفٍ نظيف، وتأهل إلى دور نصف النهائي، لكنه اصطدم بالعملاق البافاري بايرن ميونخ ممثل القارة الأوروبية في مباراة كانت صعبة وخسر منه بهدفين مقابل لا شئ.

 ويستعد «المارد الأحمر» لخوض مباراة أخرى صعبة ضد النادي البرازيلي غدا الخميس 11 فبراير، في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة .

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» توقعات الجمهور عن نتيجة المبارة وأهم الرسائل للفريق الأحمر .

وقال أحد المشجعين: لا يمكن توقع نتيجة مثل هذه المباريات القوية، خاصة أن الكل يريد الفوز بالميدالية البرونزية.. ولكنه في النهاية توقع فوز الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين.

وأضاف أخر، أن الفوز غدا سيكون من نصيب النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف يسجلهم كلا من طاهر محمد طاهر ومجدي قفشة .

وتوقع مشجع زملكاوي، خسارة النادي الأهلي، نظرا لصعوبة المباراة وقوة الفرق البرازيلية، لكن في النهاية تمنى فوز الأهلي الذي يمثل مصر والقارة الإفريقية لتحقيق المركز الثالث بكأس العالم للإندية .

ووجه مشجع ثالث رسالة للنادي الأهلي، مطالبا اللاعبين بالتركيز في المباراة وتقديم أداء قوي وممتع لحسم الميدالية البرونزية والعودة بها إن شاء الله .

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 ممثلا عن قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2020 على حساب غريمه التقليدي الزمالك بالفوز 2-1 في المباراة النهائية .

إقرأ أيضا : قبل مواجهة بالميراس.. الأحمر يحتفل بميلاد ياسر إبراهيم

 

الكلمات الدالة


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة