T.Vاخبار اليوم

طلاب الثانوية العامة: إمتحان الفرنساوي كان «فل» وعوضنا عن كل حاجة |فيديو

محمد مصطفى بدر-أسامة الشريف الإثنين، 12 يوليه 2021 - 03:25 م

أعرب طلاب الثانوية العامة عن سعادتهم لسهولة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، مؤكدين أن الأسئلة كانت سهلة وفي مستوي الطالب المتوسط وأن الوقت كان كافي لأداء الامتحان.

ووجه طلاب الثانوية العامة رسالة شكر لوزير التعليم على سهولة إمتحان اللغة الفرنسية.

وقال أحد الطلاب: «الإمتحان كان جميل جداً والوقت  كان مناسب، ونتمنى من وزيرالتعليم أن يراعينا في الإمتحانات القادمة».

 وأضاف الطالب: أن مادة اللغة الفرنسية كان بسيط وسهل للغاية، متابعا: إنتهينا من حل جميع الأسئلة قبل إنتهاء الوقت المحدد، ونتمنى أن تكون الإمتحانات الأخرى على نفس المستوي.
وأضاف طالب أخر:  « امتحان الفرنساوي كان فل وعوضنا عن كل حاجة وبنقول لوزير التعليم احنا معاك في اللى جاي ، والعربي بالنسبة لينا ماضي وعدى خلاص حس بينا ربنا يسترها عليك»    

وانتهى طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية من أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، حيث أداه 393 ألفًا و883 طالبًا وطالبة، ويؤدي طلبة الثانوية العامة «المكفوفين» امتحان مادة اللغة العربية «ورقة ثانية» بإجمالي 255 طالب وطالبة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، أن فريق غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم رصد حالتي غش عن طريق تهكير جهاز التابلت، ونشر الامتحان وهما، الطالب «ا.م.ا» بإدارة سمالوط بمحافظة المنيا نظرًا لحيازته جهاز محمول ونشر الامتحان على الإنترنت، والطالب «ع.ا.م» بإدارة العجمى بمحافظة الإسكندرية نظرًا لحيازته جهاز محمول.

يذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة قد انطلق يوم السبت الماضي لطلاب الشعبة العلمية، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الداخلية، حيث أدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية.

 

إقرأ ايضا .. فرحة هيستيرية لطلاب الثانوية: «الامتحان سهل»| فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة