T.Vاخبار اليوم

بعد انهيارها في امتحان العربي .. اللغة الفرنسية ترسم البهجة على وجهة الطالبة ندى | فيديو

محمد مصطفى بدر-أسامة الشريف الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 04:15 م

أثارت الطالبة ندى إحدي طالبات الثانوية العامة، ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، بعد بكائها الشديد من صعوية إمتحان مادة اللغة العربية ، وتعاطف معها الكثير.


وفي إمتحان مادة اللغة الأجنبية اليوم أعربت ندي عن سعادتها البالغة من سهولة الإمتحان و أكدت ان الوقت كان مناسب جدا للإجابة على جميع الأسئلة التي جاءت سهله وفي مستوى الطالب المتوسط 


وخلال حديثها  مع كاميرا " بوابة أخبار اليوم " بعد إمتحان مادة اللغة العربية وقالت الطالبة: "الامتحان كان صعب جدا والوقت كان قصير وكل نقطة في الامتحان كانت محتاجة وقت أطول من كده، وكان مختلف تماما عن نماذج الامتحانات السابقة".

دخلت طالبة مدرسة عابدين الثانوية بنات بالقاهرة، في حالة انهيار بسبب صعوبة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة. 

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، أن فريق غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم رصد حالتي غش عن طريق تهكير جهاز التابلت، ونشر الامتحان وهما، الطالب «ا.م.ا» بإدارة سمالوط بمحافظة المنيا نظرًا لحيازته جهاز محمول ونشر الامتحان على الإنترنت، والطالب «ع.ا.م» بإدارة العجمى بمحافظة الإسكندرية نظرًا لحيازته جهاز محمول.

يذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة قد انطلق يوم السبت الماضي لطلاب الشعبة العلمية، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الداخلية، حيث أدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية.
 

إقرأ ايضا .. طلاب يوجهون الشكر لوزير التعليم على امتحان اللغة الأجنبية الثانية| فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة