T.Vاخبار اليوم

«مساج وسيشوار وبلايستيشن».. أحدث عربة متنقلة لعلاج وترفيه الكلاب | فيديو

محمد مصطفى بدر-أسامة الشريف الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 - 01:46 م

عربية صغيرة  تتجول في شوارع القاهرة بهدف تقديم خدمات الرعاية والتجميل للكلاب، وتتمثل الخدمات المقدمة في الاستحمام  وحلاقة واستشوار الشعر، حمام متنقل للكلاب، شامبوهات مخصصة لجلد الحيوانات، والتدليك وقص الأظافر وقص الشعر، ورش برفان مخصص للكلاب والقطط بجانب التطعيمات والرعاية الطبية، وذلك من خلال خبراء وأطباء متخصصة لديهم الخبرة الكافية للتعامل معهم.

مشروع خاص خطر في ذهن «ياسر الشافعى» أحد محبى الحيوانات الأليفة، هو صاحب المشروع الذي حقق نجاحا كبيرا منذ بدايته
يقول "ياسر" إتجهت للعمل منذ ثلاث سنوات في مجال مستلزمات الحيوانات الأليفة التي يتم تربيتها في المنزل، حيث أملك محلا خاصا يوفر جميع احتياجات هذه الحيوانات من قطط وكلاب ومتطلباتها من اكسسوارات وسلاسل وأطواق وأكل جاف وتطعيمات، ولكن فكرت في التطوير عمل شيء مختلف، ففكرت في عمل محل متنقل في مجالي.

وأضاف إنه يقدم خدمات التجميل والتنظيف، بالإضافة إلى الرعاية البيطرية للكلاب والقطط عبر عربة متنقلة مجهزة بالكامل بالسخان والمياه ومعدات التجميل. 

وفيما يخص التحديات التي تواجه فريق العمل في السوق المحلي، قال الشافعى، إن أهمها كان عدم تقبل البعض للفكرة قبل إنشائها، بالإضافة إلى صعوبة نشر ثقافة الاعتناء بالحيوانات الأليفة، لذلك يقوم فريق العمل بنشر محتوى توعوى في المدارس وعبر قنوات السوشيال ميديا.

إقرأ أيضا | 5 كوارث مرتبطة بتغير المناخ في 2021

الكلمات الدالة


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة