T.Vاخبار اليوم

طلب 9 ملايين يورو.. قنبلة بن شرقي تزلزل الزمالك| فيديو 

ياسر عبدالعزيز الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 12:08 ص

أكد الكاتب الصحفي ياسر عبد العزيز  نائب رئيس تحرير الأخبار أن أزمة تجديد أشرف بن شرقي لنادي الزمالك أصبحت حديث الوسط الرياضي بعد انتشار العديد من السيناريوهات الخاصة في الفترة الماضية .

وأكد أن هناك بعض الأقاويل التي تؤكد أن بن شرقي قد تعاقد مع نادي " الدحيل القطري " وهناك قول أخر بأنه قد وقع عقد مع النادي الأهلي وهناك رأي آخر أنه سيوقع مع أحد الأندية الخليجية .

ولكن هناك حالة من الجدل والإثارة بعد تصريح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي أنه من أحد أمنياته أن يتم التعاقد في النادي الاهلي مع ثلاثي الزمالك  " اشرف بن شرقي، مصطفي فتحي ، احمد سيد زيزو" 

وإذا قام النادي الاهلي بالتفاوض الجاد مع أشرف بن شرقي سيكون هناك فرصة كبيرة للتعاقد معه مثلما ذكرت أحد المصادر في الكواليس أن الأهلي يسعي للتعاقد معه.

وسوف ينتهي عقد أشرف بن شرقي في شهر يونيو القادم وبعد انتهاء هذه المدة يحق له التعاقد مع اي نادي أخر دون العودة لنادي الزمالك .

وفي سياق آخر يمر نادي الزمالك بأزمة كبيرة جدا وهي حرمانه من القيد فترتين متتاليتين الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة تعاقده مع صفقات جديدة إلا مع نهاية الموسم الجاري .

هناك العديد من التساؤلات التي تدور في أذهان الكثير علي وقع بن شرقي للنادي الاهلي ، وهل هناك تعاقد بينه وبين نادي الدحيل القطري

وقبل سفر بن شرقي إلي المغرب للمشاركة مع منتخبه المغربي في التصفيات المؤهلة للمونديال  كان هناك جلسة نقاش بينه وبين المسئولين في نادي الزمالك. 

الجلسة الأولي كانت مع الدكتور حسام المندوه خلال رحلة الزمالك الإفريقية الأخيرة وابدي بن شرقي رغبته في تعديل بعض متطلباته للبقاء في نادي الزمالك والتجديد لموسم أخر وأصر علي وضع شرط جزائي في العقد قيمته 500 الف دولار وذلك في حالة تلقيه اي عرض من اي نادي أخر مناسب له سيكون في هذه الحالة ملتزم مع نادي الزمالك أن يقوم بدفع هذا المبلغ .

ويتضح من هذا المطلب أن اللاعب قد حصل على عرض آخر قوي من نادي أخر وهذا ما دفعه لوضع هذا الشرط الجزائي الذي يسهل عليه الخروج من نادي الزمالك بشكل أمن.

 

ولكن نادي الزمالك رفض هذا الشرط وعرض على اللاعب أنه يكون الشرط الجزائي هو قيمة العقد بالكامل، ووافق أشرف بن شرقي علي هذا الطلب مطالبا نادي الزمالك بعقد قيمته 3 ملايين يورو في الموسم اي 9 مليون يورو في الثلاث سنوات، وهذا المبلغ مبالغ فيه بالنسبة. للنادي الزمالك وتم رفضه وتجميد المفاوضات مع اللاعب .

بعد كل هذا الجدل متوقع أن يحدث سيناريوهات عديدة بين اشرف بن شرقي ونادي الزمالك ولكن السيناريو الأرجح أن يتعاقد أشرف بن شرقي مع النادي الاهلي ويليه سيناريو اخر أن يتم التعاقد مع نادي الدحيل القطري فهناك بعض المصادر تؤكد أنه علي طريقة فرجاني ساسي قد حصل علي مقدم تعاقد من نادي الدحيل القطري ولكن من خلال بعض  الشخصيات المغربية هناك مفاوضات قوية جدا بين النادي الاهلي وأشرف بن شرقي.

وبعد كل هذا الجدل والأحداث المثيرة المتعلقة بأزمة أشرف بن شرقي سيحسم هذا الجدل في شهر ديسمبر المقبل

لمعرفة حدوتة بن شرقي كاملة شاهد الفيديو التالى لمعرفة التفاصيل بالصوت والصورة .. 

https://youtu.be/E-kJmE4Xi-8

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة