T.Vاخبار اليوم

عمال مصر للرئيس في عيد ميلاده: «معاك ولادنا هيوصلوا لبر الأمان» | فيديو

محمد عيسوي-كريم جاد السبت، 20 نوفمبر 2021 - 02:56 م

عمال مصر جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن، فهم الأداة التي نستطيع أن نبني بها كل شىء، يعملون ليل نهار كل منهم في موقعه لبناء مصر، بدون جهودهم لا نستطيع فعل أشياء كثيرة.


وأعرب عمال مصر عن سعادتهم وحبهم الشديد للقائد العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصوا جميعا على تهنئته في عيد ميلاده ، مؤكدين أن هذه المناسبة هى عيد لكل المصريين. 


وقال أحد العمال في حي الأسمرات: "شكرا يا ريس على إنجازاتك، وإن شاء الله مصر هتكون أحسن طول ما أنت معانا".

 

وأضاف أخر: "الريس عمل لبلدنا كتير كل سنة وهو طيب وربنا يخليك ويوصل ولادنا وأحفادنا لبر الأمان". 

 

بينما أكد "عم محمود": "أنه يشعر بالأمان في مصر في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويتمنى أن يطيل الله في عمر الرئيس وأن يجعله سند لمصر وللمصريين".

 

ولد الرئيس عبد الفتاح السيسي في التاسع عشر من نوفمبر عام 1954، في منطقة الجمالية بمحافظة القاهرة، متزوج ولديه أسرة مكونة من قرينته السيدة  انتصار أحمد عامر وثلاثة أبناء وابنة واحدة، مصطفى، محمــــود، حســــــن، آيـــــــــة، تلقى تعليمه في مدرسة البكري الابتدائية في المدة من عام ١٩٦٢ إلى عام ١٩٦٨، درس بمدرسة السلحدار الإعدادية في المدة من عام ١٩٦٨ إلى عام ١٩٧١درس بالمدرسة الثانوية الجوية من عام ١٩٧١ إلى عام ١٩٧٤.


تخرج في الكلية الحربية (الدفعة ٦٩) في ١ أبريل عام ١٩٧٧. وحصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان عام ١٩٨٧ . حصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان البريطانية عام ١٩٩٢ ، حصل على زمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا عام ٢٠٠٣، حصل على زمالة كلية الحرب العليا الأمريكية عام ٢٠٠٦ .

 

اقرأ ايضا .. «عايشين في خيرك».. رسائل سيدات الأسمرات للرئيس السيسي في عيد ميلاده| فيديو

الكلمات الدالة


 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة