T.Vاخبار اليوم

تلبية لرغبة أشهر تاجر مخدرات.. مارادونا يلعب في سجن «بابلو» بكولومبيا

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 23 سبتمبر 2022 - 03:34 م

في سنة 1991 عندما كان "بابلو إسكوبار" أشهر تاجر مخدرات بالعالم في سجن الذي بناه بنفسه بإتفاق مع الحكومة الكولومبية وكان جميع المساجين مناإختياره وهم حراسه ومسلحين وكان السجن يحتوي على ملاهي ليلية والنساء الجميلات وكان يدير أعماله من هناك.

وعندما اقترب عيد ميلاده الموافق 1 ديسمبر 1991، أراد أن يحتفل به بلعب مباراة كرة قدم في ملعب السجن ضد "ماردونا" وأرسل إليه بالفعل الدعوة وعرض عليه مبلغ ضخم من المال لا يمكن رفضه.

وقال مارادونا إنه لم تكن لديه أية فكرة عن إسكوبار ولم يعلم بهويته إلا بعد مغادرته في صباح اليوم التالي.

ويتذكر مارادونا قبل بضع سنوات، عندما سُئل عن اجتماعه مع إسكوبار: "تم نقلي إلى سجن محاط بآلاف الحراس فقلت ما الذي يجري بحق الجحيم؟ هل تم اعتقالي ؟! كان المكان مثل فندق فخم".

وأضاف مارادونا في حديثه قبل سنوات: "لقد التقينا في أحد المكاتب وقال إنه يحب طريقة لعبي وأنه أراد التعرف إليّ، لأني مثله، انتصرت على الفقر". 

ولكن زيارة مارادونا لمزرعة إسكوبار التي تحولت إلى سجن فاخر لم تكن فقط لكرة القدم حيث كان هناك حفل بعد المباراة.

وقال دييجو عن هذا الحفل: "لقد لعبنا المباراة واستمتع الجميع، و في وقت لاحق من ذلك المساء، أقمنا حفلة مع أفضل الفتيات اللواتي رأيتهن في حياتي وكان ذلك في السجن! لم أصدق ذلك".

وأنهى مارادونا حديثه قائلا: "في صباح اليوم التالي، دفع لي وقال وداعا".

وكان بابلو إسكوبار من مشجعي كرة القدم حتى أنه تفاخر بملعب كرة القدم الخاص به، والذي تم إنشاؤه خصيصًا بسبب حبه للعبة الجميلة وكان يستضيف مباريات استعراضية في مزرعته الخاصة واستمر في ذلك عندما كان في لا كاتيدرال وكان يُحضر لاعبي المنتخب الوطني الكولومبي من أجل لعب مباريات استعراضية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة